بالفيديو ـ إيرانيون يحرقون صور سليماني عشيّة ذكرى قتله…”الموت لخامنئي”

بالفيديو ـ إيرانيون يحرقون صور سليماني عشيّة ذكرى قتله…”الموت لخامنئي”
بالفيديو ـ إيرانيون يحرقون صور سليماني عشيّة ذكرى قتله…”الموت لخامنئي”

إشترك في خدمة واتساب

هاجمت قوات الأمن الإيراني المتظاهرين في سوق بالعاصمة طهران واعتقلت عدداً منهم وذلك، وفق ما نشر موقع “إيران إنترناشيونال” اليوم السبت.

وشهدت عدة مناطق في طهران شعارات مناهضة للنظام، وأضرم المتظاهرون النيران في لافتات ذكرى مقتل قاسم سليماني في مناطق بالعاصمة، ورددوا شعار “الموت لخامنئي” في بكرج.

ورددت مجموعة من المواطنين في منطقة بونك الواقعة غربي طهران، مساء أمس، شعارات مناهضة لنظام الجمهورية الإسلامية. وكانت شعارات “الموت لخامنئي”، و”الموت للجمهورية الإسلامية”، و”الموت للنظام قاتل الأطفال”، و”خامنئي الضحاك سنقتلك”، من بين الهتافات الليلية لمتظاهري منطقة بونك.

وشهدت منطقة سعدات آباد بطهران أيضاً شعارات ليلية لمجموعة من المتظاهرين مساء أمس، من بينها، “الموت للديكتاتور” و”هذا العام هو عام الدم، خامنئي سيحطم”.

وفي نارمك الواقعة شرقي طهران، هتفت مجموعة من المتظاهرين، أمس أيضاً، بشعارات مناهضة للنظام من داخل منازلهم ومجمعاتهم السكنية. وكانت شعارات “الموت لخامنئي”، و”الموت للديكتاتور” من بين الهتافات الليلية التي أطلقها المحتجون في نارمك.

وأشعل المتظاهرون، النار أيضا في لافتة تحتوي على دعاية عليها صورة قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، على طريق الإمام علي السريع في طهران. وفي شارع هاشمي جنوبي طهران، منطقة سعيد آباد، أضرمت مجموعة من المتظاهرين النار في لافتة تحمل صورة سليماني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأمم المتحدة تدعو جميع الدول إلى إلغاء عقوبة الإعدام