أخبار عاجلة

حماده: لتحييد لبنان عن المحاور

حماده: لتحييد لبنان عن المحاور
حماده: لتحييد لبنان عن المحاور

إشترك في خدمة واتساب

أكد وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده «وقوفنا الى جانب الزعيم في مسيرة حماية السلم الأهلي وصون عمل المؤسسات وتحييد عن المحاور التي تطمع بمقدرات المنطقة، ونؤكد صوابية رؤيته وحكمته وتوجهاته الوطنية والسياسية».

وكان حماده رعى حفل افتتاح مجمع كمال جنبلاط التربوي، في راشيا لمناسبة المئوية الأولى لولادته، والذي يضم الجامعة اللبنانية. حضر عضوا «اللقاء الديموقراطي» النائب وائل أبو فاعور وأنطوان سعد، عضو كتلة المستقبل النائب أمين وهبي، النائب روبير غانم، وممثلو أحزاب ورؤساء اتحادات بلدية وشخصيات وفاعليات.

وقال حماده: «في حضرة المعلم كمال جنبلاط، نرتفع الى مرتبة فكره السابقة للزمان، وصلابة شخصيته وشجاعته في مواجهة الخطأ، حتى لو دفع حياته مقابل ذلك، وهو قد فعل ليكون لنا الشهيد والمعلم والمرجع والعبرة، وكرس حياته وشهادته من أجل الوطن وخير المجتمع. ونحن الذين نعتز بمسيرته المشرفة ونفخر بسلوك الدرب التي رسمها لنا في الوطنية والقيادة الحكيمة والسياسة البعيدة النظر».

من جهة ثانية، التقى جنبلاط، في قصر المختارة ظهر أمس، السفير الفرنسي لدى لبنان برونو فوشيه، في حضور عضو «اللقاء» النائب نعمة طعمة ونورا جنبلاط. وجرى استعراض الأوضاع السياسية العامة، واطلع السفير الفرنسي من جنبلاط على رؤيته للواقع السياسي في لبنان والمنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موسكو ممتعضة من تصريحات جونسون “الوقحة” عن بوتين