أخبار عاجلة

بالصور ـ ملك الأردن والأميران الحسن والحسين يتلقون لقاح “كورونا”

إشترك في خدمة واتساب


تلقى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، والأمير الحسن بن طلال، وولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، يوم الخميس، اللقاح المضاد لفيروس المستجد.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، “تم أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا في عيادة الخدمات الطبية الملكية بالديوان الملكي الهاشمي”.

ونُشرت عدة صور للملك عبد الله الثاني والأمير الحسن بن طلال وولي العهد الأمير الحسين، وهم يتلقون اللقاح ضد العدوى المسببة لمرض “كوفيد 19”.

وباشر الأردن، الأربعاء، حملة تلقيح ضد فيروس كورونا، تستهدف في مرحلتها الأولى الكوادر الصحية ومن يعانون من أمراض مزمنة، ومن تجاوزت أعمارهم الستين عاما.

ووصلت الدفعات الأولى للقاحي “فايزر/بايونتيك” وسينوفارم إلى المملكة يومي السبت والاثنين، بعدما رخصت مؤسسة الغذاء والدواء الأردنية استخدامهما.

وبدأت صباح الأربعاء، عمليات التلقيح في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية. وحددت وزارة الصحة 29 مركزا للتطعيم منتشرة في عموم محافظات المملكة، منها سبعة في العاصمة عمّان.

وتستهدف الحملة في بدايتها 20 إلى 25%، من سكان المملكة البالغ عددهم نحو 10.5 ملايين نسمة. وتتوفر اللقاحات بصورة مجانية للأردنيين والمقيمين في المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواصلة البحث عن ضحايا وحطام الطائرة الإندونيسية
التالى طرد مشبوه في واشنطن