أخبار عاجلة
عبدالله: ننتظر من الحكومة خطة للأنقاذ الاقتصادي -
وزير مالية لبنان الجديد: سنصل للإفلاس إذا استمرت الأزمة -
كندة علوش تحتفل بذكرى زفافها الثالثة على عمرو يوسف -
شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل عودتها للفن مجددًا -
“الحزب” ضرب على الطاولة وبري أخرج أرانبه فكانت الولادة -
رانيا يوسف تؤكد أن "أسوار عالية" خطوة مختلفة فى السينما -
وهاب: الحكومة الجديدة بحاجة لـ3 أشهر لإثبات جديتها -

مسؤول يمني: ما يجري في صنعاء "إبادة"

مسؤول يمني: ما يجري في صنعاء "إبادة"
مسؤول يمني: ما يجري في صنعاء "إبادة"

وصف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مساء الخميس، الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنون في العاصمة #صنعاء من قبل ميليشيات الحوثي بأنها "إبادة" وجرائم ضد الإنسانية.

وقال #الإرياني "إن الشعب اليمني في مناطق سيطرة الميليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران يتعرض لأبشع أنواع الانتهاكات".

واعتبر الإرياني حجب ميليشيات #الحوثي لكافة وسائط التواصل الاجتماعي، محاولة لعزل اليمنيين في مناطق سيطرتها عن العالم، وإخفاء الجرائم التي ترتكبها بحقهم.

وحجبت ميليشيات الحوثي، الخميس، جميع تطبيقات المراسلة الفورية والتواصل الاجتماعي في #اليمن، مع استمرارها بحملات الاعتقالات والإعدامات واقتحامات المنازل لليوم الرابع على التوالي منذ قتلها الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأكد المسؤول اليمني أن #الحوثيين ينفذون حملات مداهمة وتفتيش لمنازل معارضيهم، واعتقال المئات، وتنفيذ إعدامات ميدانية بحق مئات العسكريين والمدنيين، وفق تصريح أدلى به لوكالة الأنباء الرسمية.

واستغرب ما أسماه "الصمت المخيف" من قبل المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان تجاه جرائم ميليشيات الحوثي، داعيا إلى تحمل الجميع مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قتلى وجرحى إثر هجوم على جيش الأسد في حماة