تحقيقا عاجلا في واقعة تعذيب فتاة بدار أيتام

تحقيقا عاجلا في واقعة تعذيب فتاة بدار أيتام
تحقيقا عاجلا في واقعة تعذيب فتاة بدار أيتام

إشترك في خدمة واتساب

 أعلنت النيابة الإدارية في مصر، مساء الثلاثاء، فتح تحقيق عاجل في واقعة "تعذيب فتاة" بإحدى دور الأيتام في مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية شمالي البلاد، بحسب بيان للنيابة.  

وذكر البيان أن إدارة الإعلام في النيابة الإدارية رصدت مقطع فيديو متداول على عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي تضمن اعتداء إحدى مشرفات دار "نهر الحياة" في مدينة العاشر من رمضان على إحدى فتيات الدار بالضرب المبرح باستخدام عصا.

وقال المتحدث باسم النيابة الإدارية المصرية المستشار محمد سمير إنه تبين من الفحص المبدئي أن مَن ظهرت في مقطع الفيديو هي رئيس مجلس إدارة الدار المجمد عضويتها من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف أن المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية أمر بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، مع إعلان نتائج التحقيقات فور انتهائها على الرأي العام خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج وجهت بانتقال لجنة لفحص بلاغ بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ظهرت فيه مسؤولة الدار وهي تضرب الفتاة بلوح خشبي سميك؛ واستمرت بضربها ضرباً مبرحاً متجاهلة رجاء وتوسل فتيات أخريات بالدار للتخفيف عنها؛ حتى انكسر اللوح.

وانتقلت اللجنة إلى الدار وحررت محضراً بالواقعة أحيل للنيابة العامة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البيت الأبيض: “كورونا” يمثل حال طوارئ