أخبار عاجلة
حريق في مبنى سكني بالدكوانة -

مراجعة Honor Magic4 Pro: كل ما يجب أن تقرأه عن هاتف Honor هذا

مراجعة Honor Magic4 Pro: كل ما يجب أن تقرأه عن هاتف Honor هذا
مراجعة Honor Magic4 Pro: كل ما يجب أن تقرأه عن هاتف Honor هذا

إشترك في خدمة واتساب

تم إصدار honor magic4 pro في أبريل 2022 من خلال التأكد من حقيقة أن هذا الهاتف ليس أقل من هاتف رائد. يتمتع هذا الهاتف المحمي بزجاج Gorilla Glass بمتانته وفعاليته. لذلك إذا كنت تخطط لشراء هاتف جيد هذا العام ، فهذا الهاتف مناسب لك بالفعل. والتي سوف تتناسب مع متطلبات واحتياجات الساعة.

لمعرفة المزيد عن ميزات هذا الهاتف ، ترقبوا.

شرح عن جميع ميزات Honor Magic4 Pro، الملامح الرئيسية لـ honor magic4 pro هي كما يلي.

حول الألوان

هناك ثلاثة ألوان رئيسية سيأتي بها هذا الهاتف المحمول الفخم. السماوي والذهبي والأسود هي الألوان التي تتوفر بها هذه الهواتف في السوق. هذه الألوان جذابة وحسن المظهر للمستخدمين. يأسرون المستخدمين والعملاء.

حول العرض

مع شاشة بحجم 6.81 بوصة ، يمنحك هاتف هونر هذا الراحة لعينيك. تتميز بنوع عرض منحني كامل الرؤية ومثالي مع نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم. حلها شيء يمكنك الوثوق به بشكل أعمى.

حول البطارية

صُنع هذا الهاتف الرائع بخيارات الشحن السلكية واللاسلكية ، وقد ظل هذا الهاتف شائعًا منذ وقت دخوله الأسواق العالمية. تُعرف بطاريتها باسم بطارية ليثيوم بوليمر التي تحتوي على شاحن بطارية قياسي لك. تتمتع بسعة بطارية عادية جيدة جدًا للمستخدمين.

حول المعالج

تعد إضافة معالج ثماني النواة من نوع وحدة المعالجة المركزية مع نوع لوحة مفاتيح تنقل ثلاثية المفاتيح مزيجًا مثاليًا يمكن أن يحتوي عليه أي هاتف محمول. هذا المعالج القوي هو تخصص هونر ماجيك 4 برو. Snapdragon 8 Gen 1 هو أفضل طراز لوحدة المعالجة المركزية

حول النظام

إذا تحدثنا عن النظام ، فسنرى أن نظام Honor magic4 pro مصنوع من Magic UI 6.0 والذي يعتمد عادةً على إصدار Android 12. يقبل جميع الميزات والمواصفات التي يقدمها أحدث إصدار من Android 12 للهواتف المحمولة المختلفة.

حول الذاكرة

الذاكرة حادة للغاية مع مساحة 256 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية. إنه مصنوع من ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا كبيرة بما يكفي للاحتفاظ بكل الأشياء المهمة لفترة طويلة. لن يشكل لك أي مشكلة كبيرة.

حول الشبكة الخلوية

ستجد خيارين من هذا الهاتف المحمول الفخم في شبكة خلوية. يمكن استخدام بطاقة SIM المزدوجة وبطاقة SIM الفردية في هذا الهاتف وكلاهما يعمل بشكل جيد مع شبكة 5G الخلوية. هذه الشبكة الخلوية هي الشبكة الأكثر تقدمًا التي يمكن أن يمتلكها أي هاتف محمول.

حول الاتصال

تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر باتصال هواتف هونر المحمولة هذه. سترى Bluetooth و Wifi و Hotspots و OTG وجهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء والعديد من الأشياء الأخرى.

حول المستشعرات

خيارات المستشعر الرئيسية هي بالطبع بصمة الإصبع والجيروسكوب. بصرف النظر عن هذه المستشعرات ، لدى Honor magic4 pro العديد من الأجهزة الأخرى. وهو مدعوم بجهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء والجاذبية.

يتم إحتوائه

إن تلخيص كل الأشياء التي تمت مناقشتها في هذه المقالة سيجعلك تعتقد أن Honor magic4 pro هو أحد هذه الهواتف التي يمكن أن تكون حلمًا لكل شخص ثانٍ. هذا كله بسبب ميزات هذا الهاتف التي تجعله يستحق الشراء. لذلك يمكنك شرائه عبر الإنترنت من صفحة الشرف أو يمكنك شرائه شخصيًا من أي بائع تجزئة أصلي بالقرب منك. ستكون سعيدًا وستشعر بالبهجة بعد استخدام هذا الهاتف بسبب ميزاته الرائعة ونتائج الكاميرا الرائعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى