أخبار عاجلة
بالفيديو: كورتوا “الغاضب” يضرب زجاج دكة الاحتياط -
كندا تودّع كأس العالم بعد الفوز الكرواتي -
إصابة جديدة بالـ”كوليرا”… هل من وفيات؟ -
كورونا لبنان: وفاة و‏48 إصابة ‏ -
كرم: لن تتمكنوا من تبرير فشلكم -
ياسين في ‏”ازرعها ما تقطعها”‏ -
حراك العسكريين المتقاعدين: مستعدون للمواجهة القاسية -

سعر هواوي ميت بوك D14

سعر هواوي ميت بوك D14
سعر هواوي ميت بوك D14

إشترك في خدمة واتساب

Huawei MateBook D14 هو متوسط ​​نطاق شركة Huawei المقترح في مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها. إنها من بين أكثر الحيل المرغوبة للتعليم في المنزل والعمل من المنزل. بعد مرور عام تقريبًا على الوباء ، لا يزال جهاز MateBook D14 يواصل جذب أذواق المستخدمين نظرًا لعرضه الشامل لخصائص الدرجة الممتازة بسعر مناسب حقًا. سعر هواوي ميت بوك d14 هو 742 دولارًا. لذلك فهو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول التي يمكنك شراؤها الآن.

تصميم: 

Huawei MateBook D14 هو كمبيوتر محمول لامع حقًا. تصميمه يثلج الصدر في العيون. قد يؤدي تأرجحه في مقهى أو مكتبة إلى انعطاف الرؤوس. يمنحك Mystic Silver لوحدة الكمبيوتر المحمول الخاصة بنا جاذبية فضية ، وهو شيء لا يمكنك إسقاطه عندما تحاول الاحتفاظ به في المرة الأولى. بمرور الوقت ، تجدر الإشارة إلى أن وحدة الكمبيوتر المحمول هذه مريحة في الاحتفاظ بها ، ولا تتقادم بسرعة في الخارج. يبلغ وزن الكمبيوتر المحمول 1.38 كجم فقط. أستمتع باستخدام هذا الكمبيوتر المحمول عند العمل من المنزل حيث لا يمكنني العمل إلا في أي مكان أريده - سواء في الشرفة أو في الشرفة أو في منطقة تناول الطعام الخاصة بي. يُعد هذا الكمبيوتر المحمول النحيف مقاس 15.4 ملم متعة في حمل بعضه.

واجهه المستخدم:

نظرًا لأنه يتعلق بالواجهات والضغط على الأزرار ، فلن يسمح لك Huawei MateBook D14 بالتوق إلى الكثير. يعد قارئ بصمات الأصابع المدمج في زر ضغط الطاقة ميزة مناسبة حقًا ، وسيتم أيضًا تشغيلك لتسجيل دبوس لتكون قادرًا على تشغيل القياسات الحيوية. سيكون هذا رمز نهج flip-flop حيث لا يمكنك استخدام المقاييس الحيوية التي اخترتها.

عرض: 

قد لا يكون تنفيذ Huawei MateBook D14 للوحة العرض غير اللامعة للأجهزة فقط. يمكن لهذا السطح غير اللامع أن ينشر الضوء المدروس جيدًا ، مما يمنحك شاشة عرض أكثر قابلية للقراءة عند استخدامه في محيط مشرق.

لوحة المفاتيح ولوحة اللمس:

لوحة المفاتيح chicklet مناسبة حقًا للاستخدام نظرًا لإطارها الأوسع. تتميز المفاتيح بمتوسط ​​طول انتقال ، مما يسهل كتابتها. ستأسرك أيضًا مفاتيح الإضاءة الخلفية ، والتي يمكن تشغيلها بضغطة واحدة على مفتاح الوظيفة. المفاتيح المضاءة من الخلف ثرية بما يكفي لخلق عملك بشكل مظلم. ببساطة لم يتم تحديده مثل النماذج المختلفة. لوحة التتبع واسعة وكافية للسماح لك بالعمل بدون ماوس. لكن بشكل مطول ، سترغب في أن يكون لديك آخر مذكور لتكون أكثر إنتاجية.

قوة المعالجة: 

تحت الغطاء ، يتفوق جهاز Huawei MateBook D14 مع مجموعة شرائح AMD Ryzen 7 3700U. هذا المقنع المحمول C.P.U. يتزاوج مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في استخدامي للكمبيوتر المحمول على المدى الطويل ، لم أشعر بأي تأخير كبير في فتح أحد التطبيقات.

بطارية: 

إن عمر البطارية الممتاز الذي يبلغ 56 وات في الساعة يكفي ليوم واحد من الاستخدام. الكمبيوتر المحمول سريع أيضًا بما يكفي للشحن باستخدام تقنية Huawei SuperCharge. لواحد ، أنت قادر على شحن ما يصل إلى 50 بالمائة في نصف ساعة فقط.

الغلاف: 

تم طرح جهاز Huawei MateBook D14 في الفلبين في يونيو 2020. نظرًا لإصداره لأكثر من نصف عام ، لا يزال الجهاز من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر فعالية في السوق من حيث القيمة مقابل المال. إذا كنت تبحث عن جهاز يستحق الاستثمار فيه ، فإن MateBook D14 يعد ، بكل الاحتمالات ، خيارًا صحيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قواعد التدوين... تعرف إلى سياسة "تويتر" الجديدة