أخبار عاجلة
سلسلة لقاءات للرئيس بري -
'متعاقدو الأساسي': لا عودة إلى المدارس غداً -
درويش استنكر الإعتداء على مكتب مختار التبانة -

Luna Display تحول جهاز ماك إلى شاشة ويندوز إضافية

Luna Display تحول جهاز ماك إلى شاشة ويندوز إضافية
Luna Display تحول جهاز ماك إلى شاشة ويندوز إضافية

إشترك في خدمة واتساب

يضيف التحديث الأخير لطرفية Luna Display ميزة جديدة تسمح لك بتوصيل جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز بجهاز حاسب محمول أو جهاز حاسب مكتبي يعمل بنظام التشغيل macOS (بما في ذلك أجهزة M1 iMac من آبل) لاستخدامها كشاشة ثانوية.

وأصدرت شركة AstroPad المصنعة للطرفية التحديث الجديد لجعل استخدام أجهزة ماك وآيباد كشاشات ثانية أكثر سلاسة من قبل.

كما يتيح التحديث الجديد أيضًا خيارات دقة 4K و 5K (على افتراض أن لديك شاشة تدعمها). وتتميز الطرفية الآن بدعم لوحة مفاتيح Magic Keyboard و Trackpad لجهاز آيباد. كما تجلب Teleprompter Mode و Office Mode لأجهزة ويندوز.

وفي حين أن طرفية Luna Display قد وفرت القدرة على الاتصال بين جهاز ماك وجهاز ماك آخر لفترة من الوقت، فقد كان المستخدمون حتى الآن قادرين على توصيل جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز بجهاز آيباد باستخدام دونجل الشركة وإعداد البرامج فقط.

ويعمل الاتصال الجديد من جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز إلى جهاز يعمل بنظام التشغيل macOS لاسلكيًا وعبر اتصال إيثرنت، تمامًا مثل خيار جهاز ماك إلى جهاز ماك.

بالإضافة إلى ذلك يضيف تحديث Luna Display دعمًا لشاشات 5K و 4K بدقة كاملة، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض القيود.

ويمكن لجهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز تشغيل دقة 5K بمعدل تحديث 30 هرتز فقط. بينما يمكن لجهاز يعمل بنظام التشغيل macOS تشغيل دقة 5K بمعدل تحديث 45 هرتز. وتتطلب الدقة التي تتجاوز 4K نظام macOS Big Sur أو إصدارًا أحدث.

ظهرت تقنية Luna Display قبل ظهور فكرة SideCar بعامين

من ناحية أخرى، يتم تشغيل دقة 4K بمعدل تحديث 60 هرتز عبر كلا النظامين. ومع ذلك، جنبًا إلى جنب مع دعم جهاز حاسب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز الجديد. فإن تحديث Luna Display يجعلها حلاً مثاليًا لاستخدام M1 iMac كشاشة ثانوية.

ويأتي التحديث الجديد في أعقاب إضافة الطرفية دعمًا لإعداد التوصيل بين جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز وجهاز آيباد في وقت سابق من هذا العام.

وتبلغ تكلفة Luna Display نفسها 129 دولار. وذلك لنسخة جهاز الحاسب العامل بنظام التشغيل ويندوز أو لنسخة جهاز الحاسب العامل بنظام التشغيل macOS. مع توفر خيارات دونجل USB-C أو HDMI أو Mini DisplayPort اعتمادًا على المنصة التي تختارها.

طرفية Luna Display تحول آيباد إلى شاشة ويندوز إضافية

المصدر: البوابة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نبذه مختصره وسريعه عن تطبيق واتساب عمر جميع النسخ 2022 ضد الحظر
التالى أمريكا متخوفة من المراقبة الصينية في الأولمبياد
 

شات لبنان