العين إلى نهائي كأس العالم للأندية بإطاحته لريفربليت

العين إلى نهائي كأس العالم للأندية بإطاحته لريفربليت
العين إلى نهائي كأس العالم للأندية بإطاحته لريفربليت

إشترك في خدمة واتساب

تأهل نادي العين الإماراتي إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعدما نجح في إقصاء ريفربليت الأرجنتيني بنتيجة 5-4 بعد ركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويدين العين لتأهله التاريخي لحارس مرماه خالد عيسى الذي تألق طوال المباراة في الذود عن مرماه وكان رجل المباراة الأول حينما تصدى لركلة الجزاء الخامسة لفريق ريفر بليت

أحرز للعين ماركوس بيرج في في الدقيقة الثالثة قبل ان يقلب رافائيل سانتوس بوري في الطاولة سريعاً على الفريق الإماراتي ويسجل هدفين في الدقيقة 11 و16، لكن كايو لوكاس فيرنانديز إقتنص في الدقيقة 51 هدف التعادل، قبل أن يتفوق العين عند الاحتكام لركلات الترجيح بعدما نفذ بطل الإمارات كل ركلاته بنجاح بينما تصدى الحارس المتألق خالد عيسى لآخر ركلة من ريفر وسددها إنزو بيريز.

وينتظر العين يوم السبت المقبل، الفريق الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني مع كاشيما الياباني غدًا الأربعاء، لمواجهته في اللقاء النهائي لمونديال الأندية الذي يقام في الإمارات.

ويعد نادي العين هو أول نادِ إماراتي، وثاني نادِ عربي بعد الرجاء المغربي، الذي يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية عبر تاريخ المسابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو ـ لاعب يبكي بعد إهداره ركلة جزاء ‏
 

شات لبنان