أخبار عاجلة
الدولار يعصف بالليرة: انهيار لامحدود -
تعرف على فوائد تناول الزبادى للأطفال الصغار -

"البرتغال أهم".. رونالدو يصفع مانشستر يونايتد بعد إنجازه التاريخي

"البرتغال أهم".. رونالدو يصفع مانشستر يونايتد بعد إنجازه التاريخي
"البرتغال أهم".. رونالدو يصفع مانشستر يونايتد بعد إنجازه التاريخي

إشترك في خدمة واتساب

وجه كريستيانو رونالدو، صفعة قوية لفريقه السابق مانشستر يونايتد، بعدما حقق إنجازا تاريخيا مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022.

رونالدو سجل هدفا في فوز البرتغال على غانا، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

وبات رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 نسخ بكأس العالم، وذلك خلال أعوام 2006 و2010 و2014 و2018 و2022

جاء ذلك، بعد أيام قليلة من إعلان مان يونايتد فسخ عقد رونالدو بعد 15 شهرا من عودته لـ "الشياطين الحمر" قادما من يوفنتوس في 2021، نتيجة مقابلته الشهيرة مع المحاور الإنجليزي بيرس مورجان انتقد خلالها إدارة النادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية بعد المباراة أبرزتها صحيفة "ميرو" الإنجليزية : "سعيد للغاية بالهدف الذي سجلته، فقد أصبحت أول لاعب في تاريخ كأس العالم يفعل هذا الإنجاز، والأهم هو تحقيق الانتصار".

وحول فسخ عقده مع مان يونايتد رد قائلا: "البرتغال الأهم حاليا، وما يهمني أنني ألعب الآن في كأس العالم وأسجل الأهداف، وأي شيء آخر لا يهم".

ورفع رونالدو رصيده إلى 118 هدفا، معززا تصدره لجدول ترتيب هدافي المنتخبات في التاريخ، إلى جانب 43 تمريرة حاسمة في 192 مباراة خاضها بقميص البرتغال بداية من عام 2003.

المصدر: العين الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلى دور الـ16… تأهل أستراليا بعد فوزها الصعب أمام الدنمارك