أخبار عاجلة
هل ألغت الثورة اللبنانية اليسار واليمين؟ -
الشعب الفلسطيني وحلم الدولة -
ساندرز .. أميركا يساراً -
الحراك الجزائري والتحديات السياسية -
العراقيون والبرنامج الوزاري الجديد -
نزيف إدلب بين مصالح روسيا وتركيا -
ليس لأن السيسي أسوأ منه -
إيران .. ماذا بعد فوز المحافظين؟ -
ملك أم كتابة: لامبورغيني أم فيراري؟ -
التلميذ ميلاد وحسن شاكوش -

ليفربول يتابع نجماً مصرياً جديداً لضمه الصيف المقبل

ليفربول يتابع نجماً مصرياً جديداً لضمه الصيف المقبل
ليفربول يتابع نجماً مصرياً جديداً لضمه الصيف المقبل

إشترك في خدمة واتساب

أكدت تقارير صحافية رياضية، اليوم، أن ليفربول الإنكليزي يتابع النجم المصري أحمد حجازي، مدافع الأهلي المصري، المعار إلى وست بروميتش ألبيون، وذلك من أجل دعم الدفاع الذي تحول إلى نقطة الضعف الأبرز لـ"الريدز" هذا الموسم.

وفي حالة التعاقد مع النجم المصري، سيكون الثاني في صفوف الفريق بعد المتألق محمد صلاح، جناح الفريق وهداف الدوري الإنكليزي والمرشح لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

ولفت حجازي أنظار كلوب منذ انتقاله إلى الدوري الإنكليزي، وذلك بعدما فاز بلقب رجل المباراة في أكثر من مباراة، ونجح في قيادة فريقه للفوز في أكثر من مناسبة، ويرى فيه حلا للمشاكل الدفاعية التي عانى منها الفريق بسبب المستوى المتواضع لكل من ديان لوفرن وراغنار كلافان وألبرتو مورينو بالأخص.

وكان اسم ليفربول قد اقترن بالنجم الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون، وتشير التقارير إلى أنه قد يكون التدعيم الأول في الخطوط الخلفية للفريق الموسم المقبل، بينما أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي لموقع "إي إي بي إن" أن مسؤولي ليفربول كانوا يتابعون اللاعب المصري منذ فترة.

ارتبط اسم حجازي أيضا بفرق مثل ليستر سيتي، خاصة أن رئيس التعاقدات في الفريق هو إدواردو ماسيا، الذي تصادف وجوده في الجهاز الفني لفيورنتينا الإيطالي خلال الفترة التي قضاها المدافع المصري في الكالتشو.

يشار إلى أن فريق وست بروميتش قد تعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو، مع وجود بند بإمكانية الشراء مقابل 5 ملايين يورو، بعد نهاية فترة الإعارة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابو الهيل قبل مواجهة الكويت: نمر بظروف صعبة بسبب توقف الدوري وعدم خوض مباريات
التالى العهد وهلال القدس ذهابا في بيروت وإيابا على أرض محايدة