أخبار عاجلة
الشركة المطورة لتطبيق التراسل Kik تبشر بأنه لن يُغلق -
“الموساد” يعلق على خطط الاغتيالات في لبنان وإيران -
من هو قيس سعيد؟ -
ماكرون: أبلغت ترمب وأردوغان بضرورة وقف هجوم تركيا -
بالصور: “جوكر” في تظاهرات بغداد -
قيس سعيد رئيساً لتونس -

ووريرز ينجو من الخسارة الثانية..وروكتس يتابع تقدمه

ووريرز ينجو من الخسارة الثانية..وروكتس يتابع تقدمه
ووريرز ينجو من الخسارة الثانية..وروكتس يتابع تقدمه
نجا غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم، حين انتصر بشق الأنفس على جاره وصاحب الأرض، لوس أنجليس ليكرز 127-123، بعد اللجوء إلى التمديد، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ولم يظهر ستيفن كوري بمستواه المعهود في الوقت العادي لا سيما من خارج القوس، إذ اكتفى بثلاثية واحدة من أصل سبع محاولات، لكنه لعب دوراً مهماً بعد التمديد حين سجل ثلاثيتين سريعتين في بداية الشوط الإضافي، الذي وصلت عدد نقاطه خلاله إلى 13.

وتألق في فريق ليكرز اللاعب الشاب براندون إينغرام، الذي سجل 32 نقطة، وهو الذي كاد أن يتسبب في سقوط فريق المدرب ستيف كير للمرة السابعة هذا الموسم، لكن نقاط العائدين من الإصابة كيفن دورانت (29) وكوري (28) كانتا السبب في البقاء بالمركز الثاني في المجموعة الغربية.

من جانب آخر، نجح هيوستن روكتس في تحقيق الفوز السادس على التوالي، وذلك بعد تغلبه على ضيفه إنديانا بيسرز 118-97، وذلك بفضل تألق النجم جيمس هاردن، الذي حقق 29 نقطة و8 متابعات و10 تمريرات حاسمة، فيما كان ثاديوس يونغ (23 نقطة) المسجل الأفضل لدى الخاسر.

وعلى ملعب "أي تي آند تي سنتر" قاد ألدريدج فريقه سان أنتونيو سبيرز للفوز على ممفيس غريزليز بعدما سجل 41 نقطة، وهو الرقم الأفضل له في مسيرته، وفي مباراة أخرى حقق ديترويت بيستونز فوزه الرابع عشر هذا الموسم على حساب فينكس صنز 131-107، وأسقط أورلاندو ماجيد نظيره أوكلاهوما سيتي ثاندر 121-108، فيما تفوق تورونتو على ضيفه تشارلوت هورنتس 126-113.

وفي بقية المواجهات، تغلب نيويورك نيكس على ميامي هيت 115-86، ومينيسوتا تمبروولفز على نيو أورليانز بيليكنز 120-102، وبروكلين نتس على دالاس مافريكس 109-104، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على واشنطن ويزاردز 118-113.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم