أخبار عاجلة
زينة: فضلت 5 سنين بدون عمل بسبب تضييق شخص ما -
10 طرق لوقف نزيف معادن الأسنان.. تعرف عليها -
ما هي أسباب الإصابة بأمراض القلب الخلقية؟ -

تعديل موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر

تعديل موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر
تعديل موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر

إشترك في خدمة واتساب

كشفت وسائل إعلام برازيلية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يدرس خلال الساعات المقبلة تعديل موعد انطلاق نهائيات #كأس العالم 2022 في #قطر، ليكون يوم الأحد 20 تشرين الثاني المقبل، بدلاً من يوم الاثنين 21 منه، على أن تقام المباراة النهائية يوم 19 كانون الأول المقبل.

وذكر موقع “ge.globo” البرازيلي أن مونديال 2022 قد ينطلق عند الساعة 21:00 من مساء الأحد (بتوقيت الدوحة)، بمباراة تجمع بين المنتخب القطري (المضيف) ونظيره الإكوادوري، في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى، ليناسب هذا التوقيت معظم الدول خصوصاً في أميركا الجنوبية، حتى تستطيع الجماهير متابعة اللقاء.

وكان من المقرر إقامة المباراة الافتتاحية يوم الاثنين 21 تشرين الثاني، عند الساعة 19:00 مساءً (بتوقيت الدوحة) بين قطر والإكوادور (يسبقها حفل الافتتاح)، على أن تقام قبل الحفل مباراة هولندا والسنغال (13:00 بعد الظهر)، ضمن المجموعة نفسها، ولقاء إنكلترا مع إيران (16:00 بعد الظهر)، في المجموعة الثانية.

ويدرس المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي المؤلف من رؤساء اتحادات الست قارات قرار تعديل موعد انطلاق المونديال، علماً أن المنتخبين (قطر والإكوادور) و”فيفا” وافقوا على هذا الاقتراح، الذي يعتبر أنه من الأنسب إقامة حفل الافتتاح قبل المباراة الأولى في المونديال.

وفي حال اعتمد الموعد الجديد، من المتوقع أن يتغيّر أيضاً موعد إقامة مباراة هولندا والسنغال، حتى يشاهدها أكبر عدد ممكن في أوروبا وأفريقيا، لكن الأكيد عدم وجود أي تعديل على موعد توقف الدوريات في العالم.

 

 

المصدر: العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش