أخبار عاجلة
أين أطفال “داعش”؟ -

ليفاندوفيسكي يعلنها ويحمل أنشيلوتي مسؤولية الإصابات العضلية في بايرن

ليفاندوفيسكي يعلنها ويحمل أنشيلوتي مسؤولية الإصابات العضلية في بايرن
ليفاندوفيسكي يعلنها ويحمل أنشيلوتي مسؤولية الإصابات العضلية في بايرن

حمل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي المدرب السابق لبايرن ميونخ، كارلو أنشيلوتي، مسؤولية الإصابات العضلية التي أثرت على لاعبي الفريق البافاري خلال الأسابيع الأخيرة.

وفي تصريحات لمجلة (سبورت بيلد) قال ليفاندوفيسكي: "إذا كان هناك الكثير من الإصابات العضلية فلا يجب النظر لمران الأسابيع الأخيرة، بل ينبغي الرجوع إلى الوراء شهرين أو ثلاثة أشهر. من المحتمل أن السبب يكمن في تلك الفترة".

وأوضح اللاعب أن تدريبات أنشيلوتي كان بها قوة قليلة لذا اختار بعض اللاعبين أن يقوموا بالمران مع أنفسهم، مبينا "إذا تدربت قليلا، فلن تتمكن من القيام بشيء على الصعيد الفردي".

ولا يمثل ليفاندوفيسكي أول من يحمل طريقة أنشيلوتي مسؤولية المشكلات البدنية للبايرن، فمنذ رحيله عن الفريق البافاري كان هناك حديث عن أن فترة الاحماء كانت قليلة جدا مع أنشيلوتي كنا أنه لم تكن هناك تدريبات للتحسب من الإصابات العضلية.

وبعد تولي يوب هاينكس تدريب البايرن بات المران أكثر تحفيزا، ولكن لاعبي الفريق ما زال يعانون من إصابات عضلية أدت إلى غيابات مهمة في صفوف اللاعبين من بينهم توماس مولر وتياغو ألكانتارا. وباتت عودة مولر قريبة، ولكن إصابة تياغو ستستغرق وقتا أطول لكي يتعافى منها.

(إفي)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!