أخبار عاجلة
أسامة سعد: على قوى التغيير توحيد قواها -
درويش: استقالة ميقاتي غير مطروحة -
“أمل”: كفى عبثا بالقضاء! -
مواكب سيّارة لمناصري “التيار” نحو نهر الموت -
تدابير سير في عين المريسة الأحد -

ديبالا والرحيل عن يوفنتوس...وكيل أعماله التقى بممثلي سان جيرمان

ديبالا والرحيل عن يوفنتوس...وكيل أعماله التقى بممثلي سان جيرمان
ديبالا والرحيل عن يوفنتوس...وكيل أعماله التقى بممثلي سان جيرمان

إشترك في خدمة واتساب

يبدو أن نجم يوفنتوس الحالي، الأرجنتيني باولو ديبالا قد يرتدي قميصاً آخر في الصيف المقبل، حيث كشفت بعض الصحف العالمية أن وكيل أعمال اللاعب قد اجتمع بمسؤولين من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بغية إجراء مفاوضات معهم.

وكان ديبالا قد استبدل وكيل أعماله بييرباولو تريولتزي ووضع مكانه شقيقه ماريانو، وكشفت صحيفة كورييري ديلا سيرا، أن العلاقة بدأت تتوتر بين اللاعب والفريق، كما أن السيدة العجوز ليس على علاقة جيدة بماريانو ديبالا، مما دفع باولو للقول لهم إنه لا يحب تدخل النادي بالشؤون العائلية.

وأكدت الصحيفة أن شقيق ديبالا قد قال ليوفنتوس: "سينتقل أخي عندما أريد وبالطريقة التي أريدها"، ليلتقي بعدها مع مسؤولين رسميين في فريق العاصمة الفرنسية، إضافة إلى أنه أخبر باولو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغادر إلى ريال مدريد بالتالي يمكنه أن يصبح مكانه في بارك دو برانس.

وينتهي عقد ديبالا في عام 2022، مع العلم أن وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا يحاول أن يتعامل معه. يُذكر أن النجم الأرجنتيني وصل للبيانكونيري قادماً من نادي باليرمو الإيطالي وهناك تطور بشكل كبير حتى بات أحد أهم اللاعبين في عالم كرة القدم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان