أخبار عاجلة
كرم: الذهاب الى النظام السوري اصطفاف مسيء جدا للبنان -
عبدالله: لتأمين طوافات مجهزة للحرائق ومصادر مياه -
وهاب عن حرائق الشوف: أفواه البعض لم تشبع بعد -
الطبش: حمى الله لبنان من الحرائق -
لقاء نصرالله – باسيل يُقلب المعايير ويُغضب الحكومة -
إخماد حريق داخل احد المصارف في جونيه -

تمرد لاعبي الرجاء المغربي يشعل أزمة ويتسبب بغضب غاريدو

تمرد لاعبي الرجاء المغربي يشعل أزمة ويتسبب بغضب غاريدو
تمرد لاعبي الرجاء المغربي يشعل أزمة ويتسبب بغضب غاريدو
خرج الإسباني خوان غاريدو، المدير الفني للرجاء البيضاوي عن صمته، وأكد أنه لا يقبل الوضع الحالي الذي يعيشه فريقه، في ظل عدم تسلم اللاعبين مستحقاتهم المادية، ما جعلهم يغيبون عن الحصة التدريبية التي برمجها الجهاز التدريبي للفريق الأخضر يوم الأربعاء.

وظهر المدير الفني الإسباني في "فيديو" رفقة مساعديه، موجهاً خطابه إلى جمهور الرجاء، كاشفاً أنه حضر رفقة معاونيه إلى مركز التدريب لكن لا أحد من اللاعبين التحق، باعتبار أنهم غاضبون من عدم تسلمهم مستحقاتهم من إدارة النادي، وتابع بأن مثل هذه الأمور فيها تقليل من الاحترام تجاهه وتجاه مساعديه دييغو وأحمد.

وفي هذا الصدد تحدث قائلا: "أهلا بجميع جماهير الرجاء، نحن هنا أنا ودييغو وأحمد من أجل التدريبات، لكننا لن نجريها، لأن اللاعبين رفضوا الحضور، ويقولون إنهم لم يتسلموا مستحاقتهم المادية، إنه أمر لا أتقبله وهذا الوضع غير احترافي بتاتاً، وفيه تقليل من الاحترام".

يذكر أن لاعبي الرجاء البيضاوي كانوا على موعد مع رئيس الفريق سعيد حسبان من أجل تسلم مستحقاتهم المادية، سواء تعلق الأمر براتب شهر نوفمبر/ تشرين الثاني أو بعض منح الانتصارات التي حققوها في الدوري المغربي، لكن المسؤول الأول داخل القلعة الخضراء لم يفي بوعده.

وبحسب مصادر "العربي الجديد" من داخل الرجاء فإن الرئيس سافر إلى خارج المغرب وترك اللاعبين يحتجون، ما جعلهم يتغيبون عن التدريب، وهو ما أزعج كثيراً المدير الفني غاريدو الذي سبق له مع بداية الموسم أن أقرض لاعبيه الأجنبيين ليما مابيدي ومبينغي مبلغ 300 دولار لكل واحد منهما، بعدما وجدا صعوبات في إكمال الشهر لتغطية مصاريف عائلتيهما.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم