أخبار عاجلة
البحرين تستهدف الحياد الكربوني بحلول 2060 -

محرز مطلوب في ليفربول لتعويض كوتينيو

محرز مطلوب في ليفربول لتعويض كوتينيو
محرز مطلوب في ليفربول لتعويض كوتينيو

إشترك في خدمة واتساب

دخل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نحم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، اهتمامات نادي ليفربول الإنكليزي الذي يريد التعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يسعى لمغادرة قلعة "الريدز" إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة البريطانية "ذا سبورتسمان" أن نادي ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب، أعجب بالمستويات الرائعة التي يقدمها الجزائري مع فريقه في الفترة الأخيرة، بعد تألقه اللافت وقيادته ليستر سيتي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في "البريميرليغ".

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن يورغن كلوب، طلب من إدارة النادي فتح قنوات الاتصال مع اللاعب الجزائري والتفاوض مع إدارة ليستر سيتي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، خاصة أن "الريدز" معرض لفقدان العديد من نجومه، وفي مقدمتهم البرازيلي كوتينيو الذي يصر على الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني، فضلا عن آدم لالانا وساديو ماني، وريكي لامبيرت، ولوفرين.

وأضافت الصحيفة أن كلوب يسعى لتعويض نجمه البرازيلي كوتينيو باللاعب الجزائري، وهو ما يفسر طلبه من إدارة النادي الإسراع في حسم صفقة محرز الذي يوجد أيضا ضمن اهتمامات بعض الأندية على غرار تشلسي وأرسنال اللندنيين، فضلا عن مانشستر سيتي.

ولم يأت اهتمام ليفربول بضم محرز من فراغ، بما أن اللاعب الجزائري أجبر العديد من الأندية الكبيرة على تتبع خطواته، بعد أن استعاد مستواه وحاسته التهديفية، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال المباريات الثلاث الماضية في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبطريقة فنية رائعة.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان