زيدان يرفض التعاقد مع مهاجم جديد لريال مدريد

زيدان يرفض التعاقد مع مهاجم جديد لريال مدريد
زيدان يرفض التعاقد مع مهاجم جديد لريال مدريد

أشار المدرب الفرنسي زيدان بعد مباراة فريقه ريال مدريد ضد الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بأنه لا يريد التعاقد مع مهاجم جديد في النادي "الملكي" ورفض التفريط بالمهاجم الفرنسي الحالي كريم بنزيمة.

وتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية من مونديال الأندية بصعوبة كبيرة، وذلك بعد أن تغلب على الجزيرة الإماراتي (2 – 1)، ليقترب مجدداً من المحافظة على اللقب الذي حققه في عام 2016، إثر تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب الفرنسي زيدان في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، وقال: "لن أطلب أي تعاقد في الوقت الحالي، كريم في وضع جيد ولم يُسجل، يمكنك دائماً إعطاء رأي، يبدو أن على كريم التسجيل دائماً، لقد لعب جيداً وتحرك بشكل جيد هو وكريستيانو".

وتابع زيدان حديثه بالقول: "أنا خائب الأمل قليلاً لأنه كان يريد التسجيل، أنا سعيد من الجميع، نعم عانينا، لكن الأمر يحدث في كرة القدم، أحياناً ترفض الكرة الدخول في المرمى، ويجب أن نلعب مباريات كهذه من وقت لآخر".

وربطت الصحف الرياضية عدة أسماء بريال مدريد مؤخراً، مثل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والمصري محمد صلاح وغيرهما، إلا أن كلام المدرب الفرنسي زيدان يؤكد أن الأخير ليس مهتماً بالتعاقد مع مهاجم في الوقت الحالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية