أخبار عاجلة
قائد الجيش: نتابع أي محاولة لضرب الاستقرار -
فنيش أثنى على قرار الرياشي -
فرنسا تطلق “خطة طوارئ” -
إزالة الثلوج على طريق عام ترشيش-زحلة تسهيلا للمرور -
“فتح” بحثت مع ابراهيم في أوضاع اللاجئين -
معوض للمنتخب اللبناني: معكن دايمًا يا أبطال -

أزمات حراس المرمى تتفجر هذا الشتاء

أزمات حراس المرمى تتفجر هذا الشتاء
أزمات حراس المرمى تتفجر هذا الشتاء

يشهد مركز حراسة المرمى حالة من عدم الاستقرار والتوازن في عدد من أكبر أندية أوروبا، وذلك مع تبقي أيام قليلة على بداية فترة الانتقالات الشتوية، وسط شائعات حول رحيل حراس بارزين لأسباب متنوعة إلى أندية جديدة.

الإسباني إيكر كاسياس
أصبحت أيام الحارس الإسباني المخضرم معدودة في فريق بورتو البرتغالي، إذ بات يشارك فقط في مباريات كأس البرتغال وانتزع مكانه في التشكيلة الأساسية جوزيه سآ. ومن المتوقع انتقال كاسياس قائد ريال مدريد السابق إلى الدوري الأميركي في "الميركاتو"، وتحديداً إلى فريق شيكاغو فاير.

كيبا أريزابالاغا
يبدو أن كيبا أريزابالاغا حارس فريق أتليتك بلباو الصاعد سيكون الصفقة الجديدة وربما الوحيدة لريال مدريد هذا الشتاء، ما سيعقد الأمور أمام البديل كيكو كاسيا الذي ربما يقرر الرحيل لعدم إثبات جدارته في فترة إصابة كيلور نافاس. كما أن انضمام كيبا قد يزعج نافاس الذي ربما يجلس بديلاً له في وقت لاحق وقد يفقد الثقة بالنفس.

جيانلويجي دوناروما
بدا أن أزمة دوناروما مع ميلان في الصيف الماضي انتهت بتجديد عقده، لكن هجوم الجماهير عليه وتوجيه سباب له ولشقيقه قد يعجلان بانفصاله عن الروسونيري، إذ يرغب في فسخ العقد، وقد ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

تيبوا كورتوا
تفجرت بشكل مفاجئ أزمة الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا الذي رفض تجديد عقده مع تشلسي، في ظل رغبته في العودة لأسباب "عائلية" على حد قوله. وينتهي عقد الحارس البلجيكي في 2019، وربما يفتح ريال مدريد الباب أمامه مستقبلاً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كأس آسيا 2019: حلة جديدة ومشاركة لبنانية للمرة الثانية