صحيفة بريطانية: غاريث بيل اتفق مع مانشستر يونايتد

صحيفة بريطانية: غاريث بيل اتفق مع مانشستر يونايتد
صحيفة بريطانية: غاريث بيل اتفق مع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية عن اقتراب انتقال المهاجم الويلزي غاريث بيل إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك في ظل الأخبار التي تتحدث عن أن اللاعب غير سعيد في النادي "الملكي" ويريد المغادرة قريباً.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اتفق مع المهاجم الويلزي غاريث بيل ويريد التعاقد معه، إذ ناقش الصفقة مع المهاجم الويلزي في وقت سابق، وأقنع إدارة فريق "الشياطين الحُمر" بالموافقة على إجراء الصفقة.

وفي نفس الإطار أشار موقع "دياريو غول" الإسباني إلى أن المهاجم الويلزي غاريث بيل ليس سعيداً مع ريال مدريد ويريد مغادرة "برنابيو" قريباً، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي تعصف به منذ بداية موسم 2017-2018.

في المقابل تُشير بعض التقارير الصحافية الإسبانية إلى أن رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز يُفكر جدياً في بيع غاريث بيل، وذلك لأنه أصبح عبئاً ثقيلاً على الفريق، في ظل عدم ظهوره في المباريات وتكرار إصاباته التي تؤثر سلباً على ريال مدريد.

في المقابل أشارت صحيفة "دايلي إكسبرس" إلى أن ريال مدريد يطلب نحو 89 مليون يورو من أجل بيعه لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو المبلغ الذي يدفعه فريق "الشياطين الحُمر" من دون مشكلة، خصوصاً في ظل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدرب توتنهام: يجب أن نستمتع ونحن نكتب التاريخ أمام ليفربول