أوزيل يبتعد عن برشلونة ويفكر في البقاء بالدوري الإنكليزي

أوزيل يبتعد عن برشلونة ويفكر في البقاء بالدوري الإنكليزي
أوزيل يبتعد عن برشلونة ويفكر في البقاء بالدوري الإنكليزي

بالرغم من رغبة أرسنال الإنكليزي في الإبقاء على النجم الألماني، مسعود أوزيل، ولكن يبدو أن اللاعب قد قرر شد الرحال إلى فريق آخر. وبعد أن كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، الذي يحتاج إلى دعم في وسط الملعب لمواصلة الموسم، قطع مانشستر يونايتد عليه الطريق وأصبح الأقرب لخطفه.

وكان أوزيل قد رفض العرض المقدم من أرسنال لتمديد تعاقده مقابل 267 ألف يورو أسبوعيا، وهو ما يصل إلى 13.8 مليون يورو للموسم، ولكن اللاعب طالب بـ341 يورو أسبوعيا، وهو ما يصل إلى 17.8 مليون يورو في الموسم.

وحاول برشلونة التعاقد مع أوزيل في موسم الانتقالات الشتوية، وطالب اللاعب بالحصول على 19 مليون يورو في العام، بالإضافة إلى حوافز في حالة تمديده العقد لموسم آخر، ولكن البرسا فضل التريث من أجل الوقوف على مدى النفع الذي سيعود به اللاعب على الفريق، خاصة أنه ما زال ينتظر رد كل من البرازيليين فيليبي كوتينيو من ليفربول وأرتور من غريميو.

وفي هذه الأثناء كان مانشستر يونايتد يتابع الوضع، خاصة مع رغبته في تحسين الوضع في وسط الملعب، ودعمه بنجم قادر على أن يكون نقطة الوصل بين الوسط والهجوم، وذلك بعد معاناة مهاجميه من تراجع كبير في معدل الأهداف.

وأكدت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن أوزيل يفضل العودة للعمل تحت إمرة جوزيه مورينيو، الذي تولى تدريبه في السابق خلال فترة تواجده في ريال مدريد، وقد يكون للاعب دور كبير مع يونايتد على الصعيد المحلي والقاري، خاصة أنه قادر على اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب عدم خوض الفريق للبطولة، بعد الاكتفاء بالتأهل للدوري الأوروبي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم