صلاح يدخل التاريخ ويتوج بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"

صلاح يدخل التاريخ ويتوج بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"
صلاح يدخل التاريخ ويتوج بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"
واصل النجم المصري محمد صلاح إبداعه وحصده للجوائز الفردية، بعدما أختير اليوم الجمعة لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وذلك عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لتألقه مع ناديه ليفربول في المسابقة المحلية.

حصل مهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاما جائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ" بفضل الأهداف الرائعة التي سجلها مع "الريدز" في المسابقة إذ نجح صلاح في تسجيل سبعة أهداف خلال أربع مباريات خاضها فريقه بالدوري الشهر الماضي، ليساعد ليفربول على تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل.

ولم يكتف صلاح بالفوز بالجائزة فحسب بلا بات أول لاعب مصري على الإطلاق ينال هذه الجائزة التي تقدم شهريا لأفضل اللاعبين في المسابقة وعن ذلك صرح صلاح قائلاً: "أريد تسجيل مزيد من الأهداف في كل شهر ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات. في نوفمبر سجلت سبعة أهداف، لكن الأهم هو تحقيق نتائج إيجابية للغاية".

وتفوق اللاعب الذي حصل أيضا مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا التي تهديها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، ومتصدر هدافي البريميرليغ بـ13 هدفا، في التصويت على كل من البلجيكيين كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وإدين هازار (تشلسي) وشكوردان مصطفى (أرسنال) ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وروبي برادي (بيرنلي) وآشلي يونغ (مانشستر يونايتد).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم