أخبار عاجلة
نرمين الفقي تنضم لأبطال مسلسل "بعد النهاية" (صور) -
مقتل فلسطيني بنيران إسرائيلية في الضفة الغربية -
قديروف: على موسكو استخدام النووي! -

باريس سان جيرمان يغري كريستيانو رونالدو

باريس سان جيرمان يغري كريستيانو رونالدو
باريس سان جيرمان يغري كريستيانو رونالدو

إشترك في خدمة واتساب

ألهبت تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصحافة العالمية بعد أن ألمح إلى إمكانية مغادرته نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تتويج الميرينغي بلقب دوري أبطال أوروبا إثر فوزه على ليفربول الإنكليزي 3-1 يوم السبت الماضي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في الحصول على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم ريال مدريد مقابل مبلغ مالي يصل إلى 150 يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الباريسي على اتصال بنادي العاصمة الإسبانية حول إمكانية شراء اللاعب مقابل 150 يورو، ومناقشة الأمور المتعلقة بشرطه الجزائي البالغ مليار يورو.

وأعلن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان عن استعداده لدفع راتب سنوي لرونالدو يصل إلى 45 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في صفوف النادي متفوقاً على ما يأخذه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ ما يتقاضاه 37 مليون يورو.

اقــرأ أيضاً

وفي حال قبول نادي ريال مدريد للعرض الباريسي، فإن كريستيانو رونالدو سيكون من بين اللاعبين الأعلى أجراً في عالم كرة القدم متساوياً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة.

ويواجه نادي باريس سان جيرمان بقيادة رئيسه ناصر الخليفي عائقين أمام إتمام الصفقة، وهي أن نادي ريال مدريد يرغب بشراء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من النادي الباريسي، أما العائق الآخر فهو المشاكل التي من الممكن أن يعاني منها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وقوانين اللعب المالي النظيف.

وتأمل إدارة باريس سان جيرمان في تشكيل خط هجوم ناري يتضمن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي ممبابي يكونون قادرين على تحقيق حلم النادي، بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووقع كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً عقداً مع ريال مدريد في 2016 وينتهي في 2021، مع راتب سنوي يبلغ 21 مليون يورو سنويا وبشرط جزائي يبلغ مليار يورو.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطالبة باستبعاد إيران من كأس العالم