أخبار عاجلة

الاتحاد المصري يعلن رسمياً مصير صلاح في مونديال روسيا

الاتحاد المصري يعلن رسمياً مصير صلاح في مونديال روسيا
الاتحاد المصري يعلن رسمياً مصير صلاح في مونديال روسيا

إشترك في خدمة واتساب

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم رسمياً أن النجم محمد صلاح سيكون حاضرا في منافسات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في روسيا، مع منتخب الفراعنة وذلك في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشرت صفحة الاتحاد الرسمية على "تويتر" تأكيدا وفقا رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة أكد بأن محمد صلاح سيواصل رحلة العلاج لمدة ثلاثة أسابيع على أن يكون مع الفراعنة في المونديال.

وقال الاتحاد في تغريدته: "بعد لقاء أبوريدة وطبيب المنتخب بصلاح في إسبانيا اليوم ..اتحاد كرة القدم يؤكد من جديد.. صلاح في كأس العالم إن شاء الله ولن يزيد غيابه على 3 أسابيع".

اقــرأ أيضاً

وتعرض هداف الدوري الإنكليزي الممتاز وأفضل لاعب فيه لإصابة قوية في الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ليفربول وريال مدريد السبت الماضي، بعد احتكاك مع مدافع الريال سيرجيو راموس ليتعرض لإصابة في كتفه ويضطر حينها للخروج.

وشكلت الإصابة قلقا عارما لدى الشارع المصري والعربي معا، في ظل مخاوف عدم لحاقه بالمنتخب في المونديال والذي يعوّل عليه بشكل كبير للغاية، في العرس العالمي الذي غاب عنه الفراعنة منذ مونديال إيطاليا 1990.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المطالبة باستبعاد إيران من كأس العالم