أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -

الصدمات والضغوط تحاصر الجزائري غلام مجدداً

الصدمات والضغوط تحاصر الجزائري غلام مجدداً
الصدمات والضغوط تحاصر الجزائري غلام مجدداً

إشترك في خدمة واتساب

عادت الصدمات والضغوط لتحاصر النجم الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي، الذي قضى موسماً "أسود" بسبب غيابه عن نصف الموسم المنقضي إثر الإصابتين اللتين تعرض لهما في شهر نوفمبر/تشرين الثاني وفبراير/شباط الماضيين.

وتزامناً مع غياب غلام عن الملاعب لمدة سبعة أشهر كاملة، تلقى اللاعب صدمة جديدة، حيث كشف تقرير نشره موقع "كالتشيو نابولي" المقرب من نادي الجنوب، أن اللاعب خضع لفحوصات طبية مؤخرا في عيادة "فيلا ستيوارت" في نابولي، بالرغم من إصرار غلام على أنه شفي من الإصابة التي يعاني منها وبأنه لائق للمنافسة وخوض التدريبات.

إلا أن الطبيب الذي يعالجه طلب منه وضع دعامة على موضع إصابته، وأكد له أنه يجب أن ينتظر ثلاثة أشهر أخرى كي يتعافى نهائياً من الإصابة وآثارها، ونصحه بألا يغامر بصحته في هذه الظروف، مؤكداً له أن مدة ثلاثة أشهر كافية كي يتأكد من شفائه بشكل نهائي وأن يعود لأجواء الملاعب في ظروف جيدة. لكن اللاعب وحسب ذات المصدر يتدرب مع زملائه بإرادة قوية جدا، على أمل أن يعود إلى سابق مستواه في القريب العاجل.

وفي سياق أخر، يعيش غلام ضغطاً كبيراً إزاء مستقبله الاحترافي، بعد الأخبار الكثيرة التي ربطته بالرحيل نحو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبين البقاء في النادي، وكشف الصحافي الإيطالي الشهير رافاييل أورييما في برنامج على راديو "سي آر سي" بأن نابولي يسعى للتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي بنفيكا البرتغالي، الإسباني أليخاندرو غريمالدو، لخلافة غلام لكن عدم اتضاح مستقبل الأخير جعل الصفقة تتعطل، وقد تضيع بعد أن دخلت عدة أندية سباق ضم اللاعب الإسباني ومنها نادي بروسيا دورتموند الألماني.

اقــرأ أيضاً


ويريد وكيل أعمال غلام، البرتغالي الشهير خورخي مينديش تحويله لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بطلب من مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يرتبط أيضا بوكيل الأعمال الشهير، لكن اللاعب عبّر مؤخرا عن رغبته في البقاء في نابولي موسما آخر على الأقل كي يرد جميله ويهديه لقب الدوري الإيطالي الذي ضاع منه في الأمتار الأخيرة في الموسم المنقضي، بينما أكد المدير الفني الجديد لـ "ألبيرتونيبي"، كارلو أنشيلوتي أنه يريد بقاء غلام كونه أحد أهم لاعبي الفريق ويدخل ضمن خططه قصد إحياء أمجاد نابولي الضائعة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش