أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -
3 قتلى و44 إصابة باشتباكات في مخيم جنين -

تعرف على أفضل مدرب أوروبي في الموسم الماضي

تعرف على أفضل مدرب أوروبي في الموسم الماضي
تعرف على أفضل مدرب أوروبي في الموسم الماضي

إشترك في خدمة واتساب

أعلن الموقع الرسمي للمدربين النخبة عن أكثر الأسماء شهرة في موسم (2017-2018)،  بحسب الدراسة التي أجرتها الشركة الاستشارية المتخصصة في الاتصالات والعلاقات العامة لنخبة الرياضيين.

وتصدر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، القائمة، متفوقاً على جميع مدربي الدوري الإسباني، والبطولات القارية في أوروبا، وحتى على مدربي المنتخبات الوطنية. واحتل "زيزو" الصدارة بعدما بات المدرب الأول في تاريخ دوري الأبطال الذي يحقق لقب البطولة ثلاث مرات متتالية.

اقــرأ أيضاً

وعلى مستوى الليغا، احتل المدرب الفرنسي صدارة الترتيب برصيد 79.3 نقطة، بينما جاء الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ثانياً بـ75.6 نقطة، وإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، في المركز الثالث برصيد 65.5 نقطة.

أما في الترتيب العالمي الذي شارك فيه 20 مدرباً من الدوريات الأوروبية والمنتخبات الوطنية، فقد عاد زيدان لتصدر لائحة الترتيب، بنفس عدد النقاط، فيما أتى بعده الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، برصيد 78.9 نقطة، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، بـ 78.1 نقطة.

وضمن قائمة العشرين الأفضل، احتل سيميوني المرتبة الرابعة، بينما جاء خلفه الإسباني أوناي إيمري، المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنكليزي حالياً.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش