أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -

بعد محمد صلاح... صفقة أخرى بين روما وليفربول

بعد محمد صلاح... صفقة أخرى بين روما وليفربول
بعد محمد صلاح... صفقة أخرى بين روما وليفربول

إشترك في خدمة واتساب

يسعى فريق ليفربول الإنكليزي إلى ضم حارس مرمى جديد، ليكون بديلاً للحارس الألماني لوريس كاريوس الذي فقد جميع حظوظه في البقاء أساسياً الموسم المقبل، بعد تلقيه أهدافاً كارثية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتتجه أنظار المدرب الألماني لليفربول، يورغن كلوب، إلى حارس مرمى نادي روما، البرازيلي أليسون بيكر، الذي قدّم موسماً استثنائياً مع فريق العاصمة الإيطالية وكان وراء وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

اقــرأ أيضاً
ويواجه الفريق الإنكليزي تحديات كبيرة للظفر بالحارس بيكر، إذ يسعى روما للحصول على أعلى مبلغ مالي ممكن لإخلاء سبيل حارسه الأول وتعويض جزء من خسارة صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الماضية، التي لم تتجاوز 42 مليون يورو، في حين فاقت قيمته التسويقية هذا الموسم 200 مليون يورو.

وفي مقابل ذلك، يسعى فريق ليفربول إلى إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، مرتكزاً في ذلك على الصعوبات المالية التي يواجهها روما وحجم المصاريف التي تكبّدها الفريق الإيطالي للمنافسة على لقب الكالتشيو لهذا الموسم، بالإضافة إلى عقوبات اتحاد الكرة الأوروبي المفروضة عليه منذ شهر مايو/ أيار 2015 التي تمنعه من القيام بتعاقدات خارجية.

ويرى المتابعون للكرة الإيطالية أنّ فريق روما لن يقبل ببيع حارسه البرازيلي بمبلغ أقل من 68 مليون يورو، خاصة أنّ أليسون بيكر محط اهتمام من بطل دوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش