أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -

راموس تعمد إصابة صلاح..وهذا هو الدليل

راموس تعمد إصابة صلاح..وهذا هو الدليل
راموس تعمد إصابة صلاح..وهذا هو الدليل

إشترك في خدمة واتساب

أثرت إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي على شعبية فريق ريال مدريد على المستوى العربي سلباً بشكل كبير، خاصة أن الجماهير العربية الغفيرة اتهمت سيرجيو راموس بتعمد إصابة صلاح.

وقام رواد مواقع التواصل المتعاطفون مع محمد صلاح في مصر والدول العربية بتداول مقاطع فيديو تعزز فكرة تعمّد راموس العنف مع النجم المصري، ولا سيما الفيديو الذي انتشر بشكل كبير تحت عنوان "نفس الحركة" ويظهر فيه راموس ممسكاً ذراع اللاعب البرازيلي داني ألفيس ويسقطه أرضا بالطريقة العنيفة ذاتها التي قام بها مع صلاح، وذلك خلال مباراة النهائي التي جمعت ريال مدريد مع يوفنتوس الإيطالي في دوري الأبطال الأوروبي الموسم الماضي.

اقــرأ أيضاً

ومن أبرز من نشروا المقطع، محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب حاليا، وكابتن الفريق عندما كان صلاح يمثله قبل انطلاقه في رحلة الاحتراف الأوروبية، وتدلل الهجمة الشرسة على راموس من خلال رواد مواقع التواصل على تضرر شعبية النادي الملكي، ما يصب في مصلحة غريمه التقليدي برشلونة الذي قد تزيد شعبيته، خاصة على صعيد الجماهير المصرية.

وزاد من نقمة الجماهير الكروية العربية عامة، والمصرية بشكل خاص، الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركة صلاح مع منتخب مصر في مونديال روسيا المقبل، وهو ما يعد ضربة قوية للمنتخب الذي يعتبر صلاح قلبه النابض.

وتسبب خروج محمد صلاح من الملعب وهو يبكي متأثراً بعد إصابته في كتفه في الدقيقة 30 من الشوط الأول، إثر تدخل عنيف من سيرجي راموس، بهزيمة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وهو ما وصفته الجماهير بأنه فوز بروح غير رياضية.


(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش