موراتا يدفع إيغوايين للرحيل إلى أحد عمالقة الكرة الأوروبية

موراتا يدفع إيغوايين للرحيل إلى أحد عمالقة الكرة الأوروبية
موراتا يدفع إيغوايين للرحيل إلى أحد عمالقة الكرة الأوروبية

إشترك في خدمة واتساب

كشف العديد من التقارير الصحافية أن المهاجم الأرجنتيني في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، غونزالو إيغوايين، بات مرتبطاً بإمكانية عودة ألفارو موراتا لصفوف السيدة العجوز، وبالتالي للانتقال إلى فريق آخر في فترة ميركاتو الصيف المقبل.

ويبدو أن مستقبل غونزالو إيغوايين لم يعد مرتبطاً بيوفنتوس تورينو، خاصة أن المهاجم الأرجنتيني سيكون مضطراً للرحيل مع احتمالية عودة المهاجم الإسباني السابق للفريق ألفارو موراتا.

وارتبط اسم مهاجم التانغو، بحسب تقرير لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، بإمكانية الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان أو اللعب تحت قيادة المدرب موريزيو ساري مع فريق تشلسي الإنكليزي.

وقضى إيغوايين موسمين في تورينو ويسعى للعب في بطولة أوروبية جديدة بل إن ما يؤكد إمكانية رحيله الكبيرة أن يوفنتوس على استعداد لفتح باب التعاقدات على مصراعيه هذا الصيف، ومن بين أبرز تلك الصفقات المرشحة في أروقة نادي "السيدة العجوز" هي عودة ألفارو موراتا، الذي فشل في ترك بصمته في ريال مدريد ثم تشلسي على التوالي.

اقــرأ أيضاً

لكن تنتظر إيغوايين صعوبات تتمثل بقيمة الصفة، إذ ستكلف كثيراً ناديه الجديد، حيث أنفق "البلوز" قرابة الـ 80 مليون يورو لانتزاع المهاجم من ريال مدريد، كما أن تشلسي، وبعد موسم مخيّب للآمال، سيغيّر مدربه وسيكون موريزيو ساري هو المرشح الأبرز في الأيام القليلة القادمة ليحل محل أنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فريق تشلسي هو الأقرب للتعاقد مع غونزالو إيغوايين وبنسبة أكبر من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى إلى مزيد من التعاقدات في الموسم الجديد.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش