أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -
3 قتلى و44 إصابة باشتباكات في مخيم جنين -

نجم فرنسا السابق يحذر ديشامب من استبعاد بنزيمة!

نجم فرنسا السابق يحذر ديشامب من استبعاد بنزيمة!
نجم فرنسا السابق يحذر ديشامب من استبعاد بنزيمة!

إشترك في خدمة واتساب

قدّم النجم الفرنسي كريم بنزيمة أداء مميزاً على مدار الموسم مع فريقه ريال مدريد، رغم بعض العثرات والانتقادات، إلا أنه كان على الموعد وساهم السبت الماضي في تتويج فريقه الإسباني بطلاً لدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول 3-1.

ودفع الأداء الجيد لكريم بنزيمة، نجم المنتخب الفرنسي السابق، كريستوف دوغاري لتحذير المدرب ديديه ديشامب من مغبة استبعاد اللاعب ذي الأصول الجزائرية من تشكيلة الديوك في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

اقــرأ أيضاً

وصرح اللاعب المتوج بلقب كأس العالم في فرنسا 1998 لشبكة "مونتي كارلو" الفرنسية، بأن ديشامب يتحمل تبعات قرار استبعاده بنزيمة الذي يُعتبر أفضل هداف فرنسي في تاريخ دوري الأبطال (56 هدفاً) والذي لن يوجد في كأس العالم 2018، الذي سينطلق في 14 يونيو/حزيران المقبل.

وقال دوغاري:"لقد قال ديشامب إنّ هذا الاختيار هو رياضي بالأساس، لكن بنزيمة أثبت على الميدان أنّ هذا القرار خطأ بامتياز. هو يستحق مكانه في الفريق وليست لديه مشاكل مع اللاعبين".

وتابع:"لهذا يجب على ديشامب الذهاب بعيدا في هذه البطولة حتى يثبت صحة اختياراته. يبدو لي أن المنتخب الفرنسي أصبح رهينة لدى المدرب. عدم استدعاء كريم يأتي في مصلحة المدرب وليس المنتخب"!​

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش