أخبار عاجلة
لافروف: روسيا تمر بمرحلة مصيرية في تاريخها -
وفيات وجرحى بحريق في مطعم شمال شرق الصين -
3 قتلى و44 إصابة باشتباكات في مخيم جنين -

برشلونة لم يعد واثقاً من ضم غريزمان...إليكم الأسباب والتفاصيل

برشلونة لم يعد واثقاً من ضم غريزمان...إليكم الأسباب والتفاصيل
برشلونة لم يعد واثقاً من ضم غريزمان...إليكم الأسباب والتفاصيل

إشترك في خدمة واتساب

تعتبر إدارة برشلونة الإسباني أن انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى النادي أصبح أكثر تعقيداً، خاصة مع كشف عدد من لاعبي أتلتيكو مدريد عن بقاء اللاعب في الروخيبلانكوس خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو لم يعد واثقاً من قدوم مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان إلى القلعة الكاتالونية، بعد أن ظن الجميع أنه سيتمكن من الحصول على توقيعه وجلبه إلى الكامب نو.

وسبق لبارتوميو أن أعلن في بداية شهر مايو/ أيار الحالي عن تمكنه من إقناع المهاجم الفرنسي غريزمان من القدوم إلى البارسا، واستعداده لدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب مع أتلتيكو مدريد.

اقــرأ أيضاً

وترى إدارة نادي برشلونة أن الضغط المكثف من قبل لاعبي أتلتيكو مدريد على أنطوان غريزمان هو السبب الرئيسي في عدول اللاعب عن فكرة انتقاله إلى البارسا، إذ نشر مدافع الروخيبلانكوس دييغو غودين تسجيلاً مصوراً يؤكد به بقاء المهاجم الفرنسي في صفوف الفريق الموسم المقبل.

في المقابل، تعتبر إدارة البارسا أنه من الممكن استخدام ورقة لاعبيها الفرنسيين صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي في إقناع أنطوان غريزمان بالتوقيع مع برشلونة، وتذكيره بالمزايا والحوافز والبطولات التي من الممكن أن يحققها مع البلاوغرانا، وتجنب ضغط زملائه في أتلتيكو مدريد.

إلى ذلك، وفي حين يريد رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو الابتعاد عن حالة الفوضى التي حدثت في النادي الصيف الماضي، بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ومطالبة جماهير النادي باستقالته، يحاول رئيس النادي تجنّب ذلك في صفقة غريزمان.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشافي متمسّك ببيانيتش