أخبار عاجلة

الطقس يُهدد "ديربي" مانشستر قبل ساعات من المباراة

الطقس يُهدد "ديربي" مانشستر قبل ساعات من المباراة
الطقس يُهدد "ديربي" مانشستر قبل ساعات من المباراة

إشترك في خدمة واتساب

تواجه مباراة "ديربي" مدينة مانشستر خطر التأجيل غداً، وذلك بسبب العاصفة الثلجية التي تضرب مدينتي مانشستر وليفربول والتي ستشتد في الساعات القادمة، الأمر الذي قد يحول دون إقامة قمة الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنكليزي.

وأعلنت مصلحة الأرصاد الجوية البريطانية عن عاصفة ثلجية قاسية تضرب بريطانيا وحذرت من تساقط الثلوج بكثافة في مدينتي مانشستر وليفربول، حيثُ من المقرر إقامة مباراتي مانشستر سيتي و"يونايتد و"ديربي" ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون.

وبحسب مصلحة الأرصاد فإن كمية الثلوج التي تتساقط والتي تصل إلى حوالى 20 سنتم قد تُهدد إقامة مباريات كرة القدم، وبالتالي تواجه مباراة "ديربي" مدينة مانشستر خطر التأجيل في الساعات القادمة، خصوصاً في حالة اشتداد العاصفة واستمرار تساقط الثلوج.

وأشارت مصلحة الأرصاد الجوية البريطانية إلى أن العاصفة الثلجية تُهدد السلامة العامة ويجب أخذ كل الاحتياطات المناسبة حرصاً على سلامة المواطنين، وهو الأمر الذي قد يؤثر أيضاً على الرحلات الجوية من وإلى داخل مدينتي مانشستر وليفربول.

وفي هذا الإطار طلب فريق "يونايتد" و"سيتي" عبر حسابهما على "تويتر" من جميع الجماهير الحضور باكراً إلى الملعب، حيثُ ستُفتح البوابات قبل ساعتين من اللقاء، وسيكون هناك عناصر أمنية كثيرة لمساعدة المواطنين على الدخول والخروج من الملعب بسلامة من دون مشاكل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العهد وهلال القدس ذهابا في بيروت وإيابا على أرض محايدة