أخبار عاجلة
في بشري.. انزلاقات طفيفة بسبب تساقط الثلوج -
“الاشتراكي”: لعدم الأخذ بالشائعات -
أسود: تحية إلى سعد الحريري المنقذ العظيم -
وهاب: “التيار” و”الحزب” لن يسميا الحريري -
الدولة اللبنانية تدّعي على حبيش! -
حسن مراد: نحن دولة منهوبة وليست فقيرة -
هكذا استذكر الجراح جبران تويني -
شجرة ميلادية بمطار.. تزين بقطع مصادرة من الركاب -

"اليويفا" يعلن إيقاف كاربخال مباراتين في دوري الأبطال

"اليويفا" يعلن إيقاف كاربخال مباراتين في دوري الأبطال
"اليويفا" يعلن إيقاف كاربخال مباراتين في دوري الأبطال

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم، إيقاف الظهير دانيل كاربخال، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني مباراتين قاريتين، على خلفية حصوله على بطاقة صفراء عن قصد، خلال مباراة فريقه أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، خلال الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك كاربخال أمام بروسيا دورتموند في الجولة الختامية من البطولة القارية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولكن اللجنة اعتبرت أن اللاعب قد تعمد الحصول على البطاقة الصفراء من أجل عدم خوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات، وهو ما لا يتوافق مع قوانين اللعب النظيف.

وفحصت اللجنة لقطات حصول الظهير الأيمن الإسباني على إنذار، وأظهرت الإعادة أن اللاعب قد تعمد ارتكاب الخطأ، بالرغم من عدم وجود إجماع بين أعضاء اللجنة، إلا أن تقارير حكام اللقاء والمراقبين التابعين كانت لهم كلمة الحسم في إيقاف اللاعب، وذلك استنادا إلى المادة 15 من قانون الاتحاد القاري.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد لاعبي ريال مدريد لعقوبة مماثلة، بسبب تعمد عدد من لاعبيه الحصول على بطاقات صفراء، ومنهم تشابي ألونسو وسرخيو راموس، وطاولت وقتها العقوبات مدرب الفريق آنذاك، البرتغالي جوزيه مورينيو، وقائد الفريق السابق إيكر كاسياس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليفربول يعزز صدارته للبريميرليغ ومورينيو يواصل إنتصاراته مع توتنهام