كورتوا يؤجل تمديد عقده وعينه على الريال

كورتوا يؤجل تمديد عقده وعينه على الريال
كورتوا يؤجل تمديد عقده وعينه على الريال

بالرغم من موافقة إدارة تشلسي الإنكليزي على مطالب الحارس البلجيكي، تيبو كوراتوا المادية من أجل تمديد تعاقده، إلا أن اللاعب فضّل تأجيل التجديد، بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة بين صفوف ريال مدريد الإسباني، الذي يحتاج إلى تدعيم في هذا المركز الصيف المقبل.

وكان التمديد سيجعل كورتوا الحارس الأعلى أجرا في الدوري الإنكليزي لكرة القدم إلى جانب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي المتألق، ولكن اللاعب رفض التجديد في الأيام الماضية لأسباب شخصية، بحسب تقارير وسائل الإعلام الإنكليزية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الأسباب الشخصية قد تتعلق بعودة الحارس إلى مدريد، حيث تقطن عائلته في الفترة الحالية، وهو ما يقربه بشكل أكبر من ريال مدريد الإسباني، ولكن القرار سيكون بين يديه في الفترة الحالية، خاصة أن راتبه سيصل إلى 230 ألف يورو في الأسبوع إذا وافق على مواصلة المسيرة مع "البلوز".

وتتابع فرق أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، الحارس البلجيكي، خاصة مع اقتراب بوفون من إنهاء مسيرته مع "السيدة العجوز" وإمكانية انتقال يان أوبلاك إلى فريق العاصمة الفرنسية، ولكن المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي طالب الإدارة بالإبقاء على الحارس بأي طريقة.

ويتابع الريال أيضا الحارس الشاب، كيبا أريزابالاغا، المتألق مع أثليتك بلباو، وتردد تقارير صحافية أن الفريق الملكي يريد الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية، وأن الأمر لن يؤثر على رغبته في ضم حارس من بين الأبرز في العالم الصيف المقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريوس: ميسي الأفضل في العالم وسنكون سعداء إذا لعب أمامنا
التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية