أخبار عاجلة

نجوم العرب والوسط الرياضي يوجهون رسائل لـ "القدس"

نجوم العرب والوسط الرياضي يوجهون رسائل لـ "القدس"
نجوم العرب والوسط الرياضي يوجهون رسائل لـ "القدس"
تواصلت ردود الفعل المنددة باعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي في الوسط الرياضي بعدما عبر العديد من النجوم عن غضبهم إزاء القرار ودافعوا عن القدس عاصمة لدولة فلسطين.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشاطا من قبل الوسط الرياضي العربي، تحديدا حينما أكد العديد من اللاعبين والمدربين والكتاب والمتابعين الرياضيين على "عروبة" القدس، منددين بقرار ترامب ومجددين عهدهم بدعم القضية الفلسطينية.

وشارك العديد من المرتادين في هاشتاغات كثيرة على غرار(القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية ) و (#القدس_ستبقى_عربية)  و(#القدس_إسلامية_عربية) كما قدم النجم المصري محمد أبو تريكة دعمه وندد بالقرار وأكد عروبة القدس.

ونشر المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لنسور قرطاج، تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها:" القدس لها رب يحميها وستبقى عاصمة عربية إسلامية فلسطينية شاء من شاء وأبى من أبى".

كما غرد مهاجم الهلال ياسر القحطاني على صفحته في تويتر قائلا:" ما عاصره أجدادنا وولد عليه آباؤنا وتربينا عليه وما سنربي عليه أبناءنا ويخلّد لأحفادنا هو أن القدس إسلامية عربية فلسطينية إلى أبد الآبدين".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية