بحلّتها الجديدة..الملك جيمس يهزم كوري في مباراة "كلّ النجوم"

بحلّتها الجديدة..الملك جيمس يهزم كوري في مباراة "كلّ النجوم"
بحلّتها الجديدة..الملك جيمس يهزم كوري في مباراة "كلّ النجوم"

إشترك في خدمة واتساب

عاشت جماهير كرة السلة في مختلف أنحاء العالم لحظاتٍ تاريخية، حين انتصر فريق النجم ليبرون جيمس على فريق ستيفن كوري بنتيجة 148-145 بمباراة كلّ النجوم في النسخة الجديدة، بعدما تم إنهاء ظاهرة "نجوم المنطقة الشرقية بنظرائهم في الغربية"، والتي كانت تقام كلّ عام في الولايات المتحدة الأميركية.

واختار جيمس، لاعب كليفلاند كافالييرز، وكوري، لاعب غولدن ستايت ووريرز، التشكيلة المفضلة لهما بعدما حصدا أعلى نسبة من الأصوات، فاختار كلُّ طرفٍ بحرية دون الالتزام بمبدأ المنطقة الغربية أو الشرقية، وشهدت المباراة منافسة كبيرة بحضور 20 ألف متفرج.

وتفوق فريق كوري في معظم أوقات اللقاء لكنه لم ينجح في توسيع الفارق بعدما تقدم 145-144، وسجل جيمس سلة التقدم بعد تمريرة من زميله السابق ولاعب بوسطن سلتيكس كايري إيرفينغ، ليعود أفضل لاعب في الدوري، راسل وستبروك، لتأمين الفوز بسلة جديدة في الثواني الأخيرة.

وكان الملك جيمس أفضل مسجلٍ في فريقه برصيد 29 نقطة وثماني تمريرات حاسمة و10 متابعات، واختير أفضل لاعب في المباراة. في المقابل سجل كوري 11 نقطة فقط، وتلقى كل لاعب في الفريق الفائز مكافأة مالية وصلت إلى 100 ألف دولار أميركي.

اقــرأ أيضاً

يُذكر أن مباراة "كل النجوم" السنوية بين المنطقتين الشرقية والغربية توقفت لأنها باتت تفتقر للتنافس الشديد، وغدت أكثر استعراضية بين النجوم، بالتالي طرحت الفكرة الجديدة وطُبقت لإعادة الحماس وانتباه الجماهير في العالم.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد لكرة القدم متهم بسلوك جنسي غير لائق
التالى انتقال سواريز إلى غريميو البرازيلي ‏