أخبار عاجلة

قمة ليفربول وتشيلسي حمراء اللون.. وفوز ماراتوني لأرسنال على أستون فيلا

قمة ليفربول وتشيلسي حمراء اللون.. وفوز ماراتوني لأرسنال على أستون فيلا
قمة ليفربول وتشيلسي حمراء اللون.. وفوز ماراتوني لأرسنال على أستون فيلا

حقق ليفربول فوزا صعباً على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 2-1، مساء الأحد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي، ليعزز صدارته لترتيب “البريمييرليغ”.

افتتح ترينت ألكسندر أرنولد التسجيل للضيوف في الدقيقة 24، وأضاف زميله روبرتو فيرمينو الهدف الثاني بعدها بـ6 دقائق، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-0.

وفي الشوط الثاني أحرز نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 2-1.

وبهذا الفوز عزز الريدز صدارته لترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 6 جولات، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، في المقابل توقف رصيد الفريق اللندني عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وفي لقاء أخر لحساب الجولة نفسها، خطف أرسنال 3 نقاط مهمة من ضيفه أستون فيلا، بتحقيقه فوزا صعبا في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، بنتيجة 3-2.

افتتح جون ماكغين التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 20 من المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل، وفي الدقيقة 41 تعرض ميتلاند نيلس لاعب أرسنال للطرد، ما أزم موقف أصحاب الأرض بإكمال المباراة بـ10 لاعبين.

وأحرز نيكولاس بيبي هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 59 من ركلة جزاء تحصل عليها ماتيو الغندوزي، لكن رد الضيوف جاء سريعا عن طريق ويزلي مورايس في الدقيقة 60.

وانتفض أرسنال قبيل نهاية المباراة، حيث أحرز كالوم شامبرز هدف التعادل في الدقيقة 81، فيما سجل بيير إيمريك أوباميانغ الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد أستون فيلا، الصاعد حديثا، عند 4 نقاط في المركز الـ18.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم