أخبار عاجلة
جونسون: حان الوقت لإبرام صفقة جديدة مع إيران -
الصراف يغرد عن الخلاف حول القرنة السوداء -
حيوان مفترس هاجم شقيقين في وطى الخيام -
يعقوبيان لجمالي: سأكون أول الداعمين لك! -
عون: لبنان يعمل على النهوض عبر اصلاحات جدية -
عودة أرامكو الأسبوع المقبل -
بالأرقام: حصيلة تفتيش “العمل” الاثنين -

خسارة جديدة للبنان على يد المنتخب العماني

خسارة جديدة للبنان على يد المنتخب العماني
خسارة جديدة للبنان على يد المنتخب العماني

يبدو أن منتخب يتجهُ نحو نفق مظلم بعد ثورة كبيرة شهدها في السنوات الماضية، ووصل إلى رقم قياسي في تاريخه بعدم الخسارة، ما رفعه على سلم الترتيب العالمي لكرة القدم إلى المركز 81 عالمياً، بعدما كان في وقت سابق 149.

وتلقى المنتخب اللبناني الخسارة الثالثة على التوالي، والرابعة من أصل ست مباريات في عهد الروماني تشيوبوتاريو، وجاءت الهزيمة هذه المرة على يد منتخب عمان،  ودياً، على أرض الأخير، بهدف نظيف حمل توقيع محسن الغساني في الدقيقة 55 بعد خطأ من حارس المرمى علي ضاهر، قبل ان يطرد الحكم لاعب عمان محمد فرج، لكن أبناء الأرز فشلوا في تعديل النتيجة حتى، ليصلوا الى الخسارة الثالثة على التوالي.

يشار إلى ان منتخب لبنان خاض المباراة بغياب كل من نجمه حسن معتوق والحارس الأساسي مهدي خليل بداعي الإصابة، فيما لم يشرك المدرب المحترفين روبرت وفيلكس ملكي، وهلال الحلوة كأساسيين.

الجدير بالذكر ان لبنان خسر من كوريا الشمالية في إفتتاح مشواره في تصفيات كأس أسيا وكأس العالم القادمين، بهدفين نظيفين، في المباراة التي إحتضنتها بيونغ يانغ، كما خسر ضمن بطولة غرب أسيا أمام المنتخب اليمني بهدفين لهدف، وأمام العراق بهدف نظيف، فيما جاء الإنتصار الوحيد تشيوبوتاريو أمام منتخب سوريا في الدقائق الأخيرة، وتعادل مع فلسطين سلبياً.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل يستمر غياب ميسي عن الليغا!
التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية