منتخب مصر للناشئين بكرة اليد يتوج بكأس العالم على حساب منتخب ألمانيا

منتخب مصر للناشئين بكرة اليد يتوج بكأس العالم على حساب منتخب ألمانيا
منتخب مصر للناشئين بكرة اليد يتوج بكأس العالم على حساب منتخب ألمانيا

فاز منتخب مصر لناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد على نظيره الألماني بنتيجة 32 – 28 في نهائي العالم المقام في مقدونيا ليتوج باللقب للمرة الأولى في التاريخ على صعيد الناشئين .
وأنتهى الشوط الأول بنتيجة 19 / 13 لصالح المنتخب المصري، في شوط شهد تقدم ملحوظ لأحفاد الفراعنة منذ بداية اللقاء وخاصة الثنائي عبد الرحمن حميد حارس المرمى و اللاعب حسن وليد قداح.
وشهد مشوار المنتخب المصري في رحلة الصعود إلى النهائي تحقيق الفوز في 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 في دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 في نصف النهائي.
وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
بدوره، توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لمنتخب الناشئين لكرة اليد لحصوله على بطولة كأس العالم، مشيدا “بالأداء البطولي الرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، ليصبحوا نموذجا يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات”.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فالفيردي: لا توجد أزمة في برشلونة فعالم كرة القدم يمر بهذه الأمور
التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية