منافسة إنكليزية ثلاثية لضم داني ألفيش

منافسة إنكليزية ثلاثية لضم داني ألفيش
منافسة إنكليزية ثلاثية لضم داني ألفيش

تشتعل المنافسة بين ثلاث أندية إنكليزية من أجل ضم الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، لاعب باريس سان جيرمان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أرسنال جاء على رأس هذه الأندية التي أبدت اهتمامها بضم ألفيش في الانتقالات الحالية، حيث يرى يوناي إيمري حاجته لقائد بشخصية الظهير البرازيلي مع الفريق لقدرته على لم شمل اللاعب عوضا عن قدراته الفنية العالية، كذلك مانشستر سيتي الذي أبدى إهتمامه بضم ألفيش، بعد صعوبة التعاقد مع جواو كانسيلو في الانتقالات الحالية لمغالاة يوفنتوس في المطالب المادية، ويتواجد توتنهام في ذيل قائمة الأندية المهتمة بضم ألفيش، لتعويض رحيل تريبير المنتظر ولما يتمتع به اللاعب من خبرة واسعة يحتاجها النادي في مشوار بناء الفريق الذي يقوم به.

وأبدى داني ألفيش سابقا رغبته في اللعب في الدوري الإنكليزي، مؤكدا أنه لا يمكن الاعتزال قبل تجربة خوض مباريات البرميرليغ والذي يعد الأمتع في العالم وهو ما فتح الباب أمام الأندية الإنكليزية لمحاولة ضمه.

وانتهى عقد ألفيش مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع بطل فرنسا في الفترة المقبلة وفضل الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج النادي العاصمي.

وحقق داني ألفيش نجاحات عظيمة تحت قيادة جوارديولا مع برشلونة، حيث تشارك الثنائي مع البلوجرانا في 4 مواسم متتالية حصد خلالهم الفريق ثلاث ألقاب دوري ولقبي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقبي كأس ملك إسبانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!