أخبار عاجلة
دعِ القلق وابحث عن وطن -
واشنطن واستحالة إخضاع إيران -
الراهن السياسي التونسي وسؤال النخبة -
عن السلطة ومصيرها -
عصابات الأسد ليست قوات احتلال -
السجن بيتاً -
ماذا بعد خان شيخون؟ -
إعادة تأهيل دولة -
جرف الصخر.. جرح نازف في العراق -

التعامل مع الزوج برومانسية من خلال هذه الطرق

التعامل مع الزوج برومانسية من خلال هذه الطرق
التعامل مع الزوج برومانسية من خلال هذه الطرق

تحتاج العروس بين حين وآخر إلى كسر الفتور العاطفي الذي يحدث بين الزوجين، بسبب طبيعة الحياة وظروفها، والانشغال في الأمور الأخرى، ولكنّ الأمر ليس صعبًا، إذ يمكنكِ إعادة تجديد علاقتكِ بزوجك، إذا مر عليه زواجكما أعوام، أو كسر الحاجز النفسي عند بعض الأزواج في بداية العلاقة، أو للمتزوجين حديثًا.

- من أفضل الأوقات التي يمكن تجديد العلاقة الزوجية مع شريكك بها، هو وقت الصباح، فبكل بساطة أيقظي زوجكِ مبكّرًا بوقت بسيط قبل الذهاب لعمله، وحضّري له فطورًا طيّبًا، مع كوب الشاي أو القهوة المفضل لديه، فهذا الأمر من شأنه أن يغيّر مزاجه طوال اليوم، ما سينعكس تمامًا على علاقتكما معًا.

- بعد يوم عمل طويل وشاق، احرصي على منح زوجكِ عناقًا طويلًا يدوم لمدة 10 ثوانٍ، فهذا من شأنه أن يكسر حاجز الخجل بينكما، ويزيد من الرومانسية بينكِ وبين زوجكِ، كما أنه يزيل الطاقة السلبية المشحونة من ساعات النهار.

- بالرغم من انشغالات الحياة، احرصي على أن يكون أي وقت يجمعكِ مع زوجك، أن تعطيه الانتباه الكامل، ويفضل أن تطلبي منه الأمر ذاته، من دون أن ينظر أحدكما إلى هاتفه باستمرار على سبيل المثال.

- حاولي أن يكون من روتينكما اليومي قول كلمة "أحبك" باستمرار، بخاصة قبل الذهاب إلى العمل صباحًا، فهذا من شانه أن يعزز علاقتكما، ويزيد من الثقة بينكما.

- عندما تذهبين إلى التسوّق وحدك، فمن الممكن أن تشتري بعض الهدايا التذكارية البسيطة لزوجك، وكأنكِ تخبرينه أنه معكِ دائمًا، حتى وهو بعيد عنك، ومن شأنه أنه سيبدأ هو بالتصرف معكِ كذلك أيضًا.

- الرسائل الصغيرة التي تضعينها في أرجاء المنزل كافة، عند سفركِ على سبيل المثال، أو بحقيبة زوجكِ عند سفره، من شأنها أن تزيد من الترابط بينكما حتى ولو كنتما بعيدين عن بعضكما.

وقد يهمك أيضًا: 

4 حالات تجعل العلاقة الجنسية مؤلمة مع استخدام اللولب

فوائد بوتكس المهبل لانقاذ العلاقة الزوجية الحميمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى