مساعدات اجتماعية وطبية للعائلات الاكثر حاجة في بشري

مساعدات اجتماعية وطبية للعائلات الاكثر حاجة في بشري
مساعدات اجتماعية وطبية للعائلات الاكثر حاجة في بشري

إشترك في خدمة واتساب

بحثت النائب ستريدا جعجع مع عدد من المعنيين في المساعدات الاجتماعية والطبية، التي ستقدمها “مؤسسة جبل الارز” للعائلات الاكثر حاجة في منطقة بشري.

هذا وكانت قد قامت جعجع بتكليف لجنة للقيام بمسح اجتماعي شامل لقرى وبلدات القضاء من أجل احصاء العائلات الاكثر حاجة فيها، وقد سلمت اللجنة الجداول الى النائب جعجع، حيث تبين فيها أن بعض العائلات المذكورة في الجداول بحاجة الى مساعدات اجتماعية ومساعدات طبية.

لذا عمدت جعجع إلى تكليف الممرضة المجازة ميرنا يونان الشدياق بمتابعة ملف المساعدات الطبيّة، على أن تقوم بالتواصل والتعاون مع وزارة الصحة والمستوصفات الطبية والصيدليات في المنطقة، من أجل تأمين ما امكن من هذه الأدوية اللازمة، على ان تقوم “مؤسسة جبل الارز” بتغطية التكاليف.

وشددت جعجع على أن “استراتيجية عملنا ترتكز بشكل اساسي على الانسان في منطقتنا، الصامد والمناضل والمتمسك بأرضه ووطنه. وتابعت: “اننا لن نوفر جهداً ولا اي امكانات من أجل تحويل غد منطقتنا الى غدِ واعد ومشرق، على كافة المستويات الخدماتية والاجتماعية والاقتصادية”.

ووجهت النائب جعجع دعوة الى اهالي منطقة بشري من خلال الحاضرين للمشاركة في العرض الميلادي (Christmas parade) من تنظيم لجنة “ الارز الدولية” والذي ستحييه شركة “Arts and Melon”، وذلك عند الساعة:00 3 من بعد ظهر الثلثاء 25 كانون الاول 2018 في مدينة بشري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان