اسم ممثل “سنة 8 آذار” لن يشكل عقبة

اسم ممثل “سنة 8 آذار” لن يشكل عقبة
اسم ممثل “سنة 8 آذار” لن يشكل عقبة

إشترك في خدمة واتساب

تجري اللمسات الأخيرة على اتفاق يقضي بحل عقدة تمثيل «سنة 8 آذار» يوم الجمعة المقبل، تمهيداً لإعلان تشكيل الحكومة المفترض أن ينتهي في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بانتظار اجتماع لـ«اللقاء التشاوري» بعد عودة الوزير فيصل كرامي من الخارج؛ حيث من المتوقع أن يتم الاتفاق على الأسماء المقترحة وتُقدم لرئيس الجمهورية العماد والرئيس المكلف .

وعقد مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، أمس، 3 لقاءات مع أعضاء «اللقاء التشاوري» والرئيسين عون والحريري، أثمرت «أجواء إيجابية» تفيد بتذليل العقدة الأخيرة وإعلان الحكومة في نهاية الأسبوع الحالي. وأشارت معلومات نقلتها قناة «إل بي سي»، إلى أنه وبعد عودة النائب فيصل كرامي من السفر، سيزور «اللقاء التشاوري» بعبدا، يوم الجمعة، للقاء الرئيس عون والرئيس المكلف ووضع الاسم المقترح في عهدتهما.

وقالت مصادر مواكبة للحدث، لصحيفة «الشرق الأوسط»، إن إعلان الحكومة سيكون حكماً «قبل عيد الميلاد المقبل» في 25 كانون الأول الحالي، مشددة على أن الأسماء المقترحة لتمثيل «النواب المستقلين» أعضاء «اللقاء التشاوري»، بوزير في الحكومة «لن تشكل عقبة». وقالت المصادر: «لن ندخل في الأسماء المتداولة، وبعضها تناقلته وسائل الإعلام، بينما جرى تداول أسماء أخرى»، مشيرة إلى أنه «من المبكر حسم الاسم الذي سيتم الاتفاق عليه يوم الجمعة»، لكنها شددت على أن «هذا الاسم لن يشكل عقبة ولن يحول دون إعلان الحكومة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان