جعجع: لن نتعب حتى نصل الى الدولة التي نريدها

جعجع: لن نتعب حتى نصل الى الدولة التي نريدها
جعجع: لن نتعب حتى نصل الى الدولة التي نريدها

إشترك في خدمة واتساب

أكّد رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع أننا “جماعة رجاء وإيمان وأمل ومهما مرّ من زمن علينا يبقى أملنا وإيماننا هو هو بلبنان الذي نسعى إليه، وبالرغم من كل العراقيل الموجودة أمامنا فنحن لن نتعب أو نكل من أجل الوصول إلى الدولة التي نريدها والتي يمكننا فيها أن نشرب المياه ونسلك الطرقات وننير منازلنا بالكهرباء”.

كلام جعجع جاء خلال الريسيتال الميلادي الذي أقامه حزب “القوّات اللبنانيّة”، في معراب، تحت عنوان “آن للبنان أن يولد من جديد” في حضور النائب إبراهيم كنعان ممثلاً رئيس الجمهوريّة العماد ، د. داوود الصايغ ممثلاً رئيس الحكومة المكلف ، وحشد سياسي وديني وحزبي.

وقال جعجع: “أريد أن أشكر من كل قلبي المرنمة ريتا بو صالح والجوقة الموسيقية ومن أشرف على التوزيع الموسيقي وراء الستار كما أريد أن أشكر لجنة الأنشطة المركزيّة في الحزب التي استطاعت وبوقت وإمكانيات قليلة جداً من أن تنقلنا خلال ساعة إلى أجواء الميلاد. ويهمني أن أتوجه بشكر كبير لفخامة رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري اللذين أرسلا ممثلين عنهما كما أشكر أيضاً ممثلي البطاركة الأربعة وقادة القوى العسكريّة والأمنيّة وممثلي رؤساء الأحزاب والزعامات والوزراء والنواب والشخصيات المستقلة والجمعيات الأهلية الموجودين بيننا اليوم”.

وختم جعجع بتوجيه معايدة للشعب اللبناني باسمه وباسم زوجته النائب ستريدا جعجع، “على أمل أن نتمكن قريباً من تحقيق أحلامنا بلبنان الذي نتمناه”.

وكانت قد أحيت الريسيتال ريتا بو صالح والجوقة بإشراف موسيقي لمارك بو نعوم حيث تضمن تراتيل ميلادية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان