أخبار عاجلة

ابراهيم من “التشاوري” إلى بيت الوسط فبعبدا: الجهود تكللت بالنجاح

ابراهيم من “التشاوري” إلى بيت الوسط فبعبدا: الجهود تكللت بالنجاح
ابراهيم من “التشاوري” إلى بيت الوسط فبعبدا: الجهود تكللت بالنجاح

إشترك في خدمة واتساب

ملأ تحرّك اللواء عباس ابراهيم الساحة المحلية وعزز فوقها التفاؤل بقرب ولادة الحكومة. فقد اجتمع بنواب اللقاء التشاوري في دارة النائب عبدالرحيم مراد. وخرج من الاجتماع ليضخ جرعة عالية من الايجابية بالقول “أشكر رئيس الجمهورية العماد ، ولقيت تجاوبا في اجتماعي مع النواب اليوم، والامور تسير على قدم وساق واذا بقيت كذلك، ستولد الحكومة قريبا”، مشيرا الى ان مبادرته مؤلفة من 5 نقاط وقد تكللت بالنجاح.

وأكد ان الرئيس المكلف “متجاوب جدا، وقد أصبحنا في أقلّ من ربع الساعة الاخير”، مضيفا “خلال الاجتماع، اتصلنا بالنائب فيصل كرامي وكل شيء سيتمّ برضاه”، ومشيرا الى ان “لم يخسر أحد في هذه المبادرة والكل ضحّى ولا فيتو على أي إسم واللقاء التشاوري هو من يقرر من يمثّله”.أما النائب مراد، فقال “نشكر الرئيس عون واللواء ابراهيم، وبعد يومين ستسمعون اخبارا طيبة وحلّت كل العقد، وآراؤنا متطابقة مع اللواء ابراهيم ولا عقد جديدة وبالنا مطمئنّ”.

بدوره، قال مراد: “نشكر اللواء عباس ابراهيم على هذا الجهد الذي أثمر، وخلال الايام المقبلة ستسمعون بإذن الله من اللواء ابراهيم الخبر المفرح الذي ينتظره اللبنانيون”. وأكد “أن كل العقد قد حلت، وسيكون لنا في الحكومة من يمثلنا”، مشيرا الى ان آراءانا مع اللواء ابراهيم متطابقة، وهو يتحدث بإسمنا”.

وبعدها انتقل ابراهيم الى بيت الوسط حيث التقى الرئيس المكلف سعد الحريري، وثم الى بعبدا حيث نقل للرئيس ميشال عون رغبة اللقاء التشاوري بتقديم اكثر من اسم لاختيار احدها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان