أخبار عاجلة
جدري القرود: احذر 4 أعراض يجب البحث عنها -

مخزومي: على الحريري لقاء النوّاب الستّة

مخزومي: على الحريري لقاء النوّاب الستّة
مخزومي: على الحريري لقاء النوّاب الستّة

إشترك في خدمة واتساب

أشار النائب رئيس حزب “الحوار الوطني” فؤاد مخزومي إلى “أننا سمعنا كثيرًا أن الحكومة ستكون الثلثاء أو الأسبوع المقبل”، متمنيًا أن “يحصل ذلك فعلًا لأن الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والصحية التي نشهدها باتت مؤلمة”.

ولفت مخزومي، بعد لقائه رئيس المجلس النيابي نبيه في عين التينة، إلى أنهما بحثا في “التطورات في المنطقة وتهديدات العدو الإسرائيلي والتغيرات بالنسبة لسوريا”، معتبرًا أن “المنطقة قادمة على حلول ابتداءً من اليمن وصولًا إلى سوريا”، متمنيًا “من القيادة السياسية في البلد أن تنظر إلى هذه الأمور لكي نحضّر أنفسنا للمرحلة المقبلة وألّا نفاجأ بالحلول”.

وأضاف: “تكلمنا أيضًا بموضوع تمثيل أحد النواب الستة المستقلين في الحكومة، وأعتقد أنه أخذ مجرى طويلًا. وأتمنى على الرئيس ، من ضمن الحل، أن يجتمع مع النواب الستة، ويستطيع أن يقول لهم إنه لا يريد توزيرهم. ولكن علينا أن نخرج من هذا الوضع لأنه لا يمكن لنواب ستة اعضاء في المجلس النيابي ألّا يستطيعوا الاجتماع مع رئيس الحكومة المكلف”.

ومن جهة أخرى، استقبل بري قائد الجيش العماد جوزيف عون على رأس وفد من القيادة، وجرى عرض للأوضاع الأمنية والوضع في الجنوب على ضوء المزاعم الإسرائيلية حول الأنفاق. وهنّأ العماد عون الرئيس بري بمناسبة الأعياد وقدوم العام الجديد.

كما التقى بري المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعرض معه للأوضاع الأمنية.

وعلى صعيد الآخر، استقبل بري سفير إندونيسيا في أحمد خازن حميدي في زيارة وداعية، وكانت مناسبة لعرض التطورات الراهنة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

ثم استقبل بري وفدَا من المجلس الإسلامي العلوي برئاسة القائم برئاسة المجلس الشيخ محمد خضر عصفور الذي قال: “عرضنا لدولته مطالب وحقوق الطائفة على صعيد التمثيل في الحكومة وفي الإدارات، وكذلك موضوع استكمال مؤسسات المجلس الإسلامي العلوي من إفتاء ومحاكم. وأطلعناه على أجواء زيارتنا أستراليا”.

وأضاف: “كما استمعنا من دولته لشرح حول الأوضاع والتطورات الراهنة، وإننا في المناسبة نؤكد تقديرنا للرئيس بري القامة الوطنية الكبيرة ودوره في الحفاظ على لبنان ووحدته ومؤسساته وكل مكوناته”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 200 دولار للمندوب في هذه المنطقة
التالى مقدمات النشرات المسائية
 

شات لبنان