أخبار عاجلة
آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب محمد ثروت -
هاني شاكر يستقيل من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية -
حسن شاكوش: "عندي33 سنة ولسه هغني لسن الـ80" -
حسن شاكوش: "فلوس حفلات مصر أحسن من دبي" -

قاطيشا: “القوات” تشجّع المبادرات الفردية لملء فراغ غياب الدولة

قاطيشا: “القوات” تشجّع المبادرات الفردية لملء فراغ غياب الدولة
قاطيشا: “القوات” تشجّع المبادرات الفردية لملء فراغ غياب الدولة

إشترك في خدمة واتساب

هنّأ عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف إلى كل المواطنين في عكار، خاصةً إلى المسلمين، آملًا أن “تشكّل المناسبة صحوة ضمير لدى الذين يعرقلون تشكيل الحكومة الجديدة”، داعيًا إلى “إنقاذ الوطن من الأخطار المحدقة به”.

جاء كلامه خلال رعايته حملة “الفرز من المصدر” التي أطلقها مركز “القوات اللبنانية” في بيت ملات، لتكون أول بلدة في منطقة الجومة والثانية في عكار التي تبدأ بفرز النفايات في المنازل.

وأكد قاطيشا “أهمية مشروع الفرز من المصدر في بيت ملات وانعكاس هذه الخطوة على صحة المواطن ونظافة البيئة”، مشيرًا إلى أن “هذه المبادرة في بيت ملات أتت لأن الدولة تمر بمرحلة عصيبة من تاريخ ، وليس سرًا القول إن الدولة في لبنان مفككة وشبه منهارة، وبانتظار أن تستعيد عافيتها ودورها، ونحن في “القوات اللبنانية” نعمل ونجهد على إعادة الروح لهذه الدولة”.

وأشار إلى أن “القوات اللبنانية” “تعمل على تشجيع المبادرات اللامركزية والفردية لملء فراغ غياب الدولة في كل المجالات، خاصةً البيئية منها، وما تفعله بلدية بيت ملات و”القوات اللبنانية” لتخفيف الأضرار عن المواطنين دفع بحزبنا إلى تبنّي هذا المشروع ورعايته وتشجيع كل البلدات والبلديات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتداء على عريف.. ماذا حصل في زغرتا؟
التالى ازمة الخبز تتفاقم...وتحذير خطير من هذا الامر!