المشنوق: الانتخابات النيابية “ماشية”

المشنوق: الانتخابات النيابية “ماشية”
المشنوق: الانتخابات النيابية “ماشية”

واستطرد: “يجب ان يكون واضحا ان الرئيس الحريري بكلامه عن التريث قصد تقديم مصلحة البلد وأمنه وأمان اهله على اي شيء آخر، وهذا لا يعني ان باستطاعته او برغبته ان يتجاهل رغبة اللبنانيين في أن يخدم النص مستقبلهم وليس فقط حاضرهم لليوم وللغد وبعد الغد، ويخدم مستقبل التماسك السياسي الموجود في البلد، ما لم يتم ذلك تبقى الازمة مكانها ونكون لم نحل اي مشكلة”.

وتابع: “ما سمعته من ، كالعادة، ليس فقط ان جهده دائم ومستمر، ولكن ايضا مطمئن، وان شاء الله تحدد الايام القليلة المقبلة هذا النص وتحدد مسار الخروج من الازمة التي نعيشها”.

وعن الانتخابات النيابية، أوضح: “ماشية”، ووزارة الداخلية جاهزة للانتخابات النيابية في موعدها، وكل الامور موضوعة على طاولة الاجتماعات والمتابعة بشكل جدي، وقد ناقشنا هذا الامر ايضا مع دولة الرئيس، وكان مشجعا على الجهود التي نقوم بها في الداخلية”.

وعن الكلام بما خص التعديل الحكومي، أجاب: “اعتقد ان كل هذا الكلام غير جدي، فالفترة التي تفصلنا عن الانتخابات محدودة الى درجة لا تسمح بالتفكير في هذا الامر او تنفيذه، لاننا نتكلم على اربعة اشهر، فبين تعيين الوزير الجديد وقراءته للملفات نكون قد وصلنا الى الانتخابات”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النفايات تتصدر جلسة الحكومة.. والرجوع إلى "العدوة" شمالاً
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟