أوضاع “مستشفى الهراوي” ـ زحلة بين اسطفان وعقيص وأبيض

أوضاع “مستشفى الهراوي” ـ زحلة بين اسطفان وعقيص وأبيض
أوضاع “مستشفى الهراوي” ـ زحلة بين اسطفان وعقيص وأبيض

إشترك في خدمة واتساب

زار النائبان الياس اسطفان، وجورج عقيص، ومنسّق منطقة زحلة في حزب القوات اللبنانية ميشال فتوش، ووزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس أبيض، في مكتبه وتم البحث في وضع مستشفى الرئيس الياس الهراوي الحكومي في زحلة والمشاكل التي يعاني منها وكيفية ايجاد حلول لها في ظل الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها الدولة وانعكست على كل المؤسسات العامة.

وشدد المجتمعون على “أهمية تفعيل طابق العلاج الفيزيائي ومعالجة الحروق في المستشفى كونه المركز الوحيد في البقاع واستوضح النائبان من الوزير ابيض تاريخ بدء العمل في مشروع الطاقة المتجددة في المستشفى وطمأن انه سيكون جاهزا خلال الاشهر المقبلة”.

وشكر اسطفان وعقيص “أبيض وطاقم الوزارة على جهودهم في مواجهة الكوليرا والحدّ من انتشاره”، وتمنّيا منه “متابعة الإجراءات المتّخذة في المدارس والمؤسسات العامة للمحافظة على سلامة المواطنين وأمنهم الصحي”.

على صعيد آخر، يستمر اسطفان وعقيص بالتواصل مع مؤسسة كهرباء والدوائر المعنية للبحث في كيفية المحافظة على القطاع الكهربائي في مدينة زحلة والقرى المستفيدة من تغطية شركة “كهرباء زحلة” بعد 31 كانون الأول 2022، أي بعد انتهاء العقد التشغيلي بينها وبين وزارة الطاقة، ما يمنع العتمة الشاملة عن الأهالي وانعكاسها على حياتهم ومصالحهم.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضحايا لبنانيين في زلزال تركيا!
التالى الشغور الرئاسي يدخل شهره الرابع