أخبار عاجلة

مطر: نقوم بمبادرة فردية للإسهام في تحسين القطاع الصحي

مطر: نقوم بمبادرة فردية للإسهام في تحسين القطاع الصحي
مطر: نقوم بمبادرة فردية للإسهام في تحسين القطاع الصحي

إشترك في خدمة واتساب

شارك النائب إيهاب مطر في حفل توزيع شهادات مشاركة في دورة بالإسعافات الأوّلية أقامتها جمعية "مكارم الأخلاق" في الميناء- طرابلس، بحضور أمين سرّ الجمعية عامر حدّاد، أمين الصندوق في الجمعية الشيخ رامي الفري، رئيس الدار الشيخ ناصر صالح، مدير عام جمعية "الإسعاف" اللبنانية بشار إسماعيل، ومدير جهاز الطوارئ محي الدين قرحاني.

وبعد استقبال مطر في الجمعية والحديث عن انعكاسات الأزمة الاقتصادية على الجمعيات، لاسيما  "مكارم الأخلاق" تطرّق اعضاء الجمعية إلى التعاون والتنسيق بينها وبين مؤسسة إيهاب مطر للتنمية IMD Group.

والقى مطر كلمة امام المشاركين في الدورة وشكرهم على جهودهم ومشاركتهم، وقال: "الكلّ يعلم أهمّية القطاع الصحي وما يُعانيه في وقتٍ تغيب فيه الجهات المعنية، لهذا السبب نقوم بمبادرة فردية للإسهام في تحسين هذا القطاع من خلال دعم الناس المحتاجة، ولهذا السبب أنتم في هذه الدّورة التي أتت بالتعاون مع جمعيتيّ "المكارم" وإسعاف"، متمنّيًا للجميع التوفيق وأن يستخدموا ما تلقوه في إطاره الصحيح.

بدوره، شكر الشيخ صالح النائب مطر وأعضاء الجمعية على مبادرتهم، آملًا في أن تتحسن الظروف في المستقبل القريب.

من جهتها، أكدت مسؤولة القطاع الصحي في مؤسسة IMD Group ياسمين الشهال "أننا حريصون على التعامل مع الجهات التي تتعامل وتتعاون في المجال الصحي، ونحضر لأنشطة كثيرة لطرابلس".

ثم وزع مطر الشهادات على المتدرّبين، والتقطت صور تذكارية للمناسبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مولوي لعناصر “الأمن”: أقوى من الصعوبات